الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أصالة تغني لابنتها شام و"الريش جاهز"... هل سخرت من أحلام؟

المصدر: "تويتر"
أصالة تغني لابنتها شام و"الريش جاهز"... هل سخرت من أحلام؟
أصالة تغني لابنتها شام و"الريش جاهز"... هل سخرت من أحلام؟
A+ A-

أحيت الفنانة #أصالة حفلها المنتظر ضمن مهرجان "فبراير الكويت 2020"، ويبدو أنها أصبحت عادة لدى أصالة السخرية من الفنانة #أحلام بطريقة غير مباشرة على المسرح، حيث سبق أن استخدمت عبارة "ساتو" (c'est tout) التي وصفت أحلام علاقتها بأصالة في أحد اللقاءات. وعادت مجدداً لتسخر من أحلام بطريقة مبطّنة وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها كانت تقصد احلام، بعدما قالت أصالة مخاطبة الجمهور إنها أحضرت فستانين في الكواليس في حال لم يعجبهم فستانها وأردفت بطريقة ساخرة: "عموما الريش موجود"، في إشارة إلى اطلالة أحلام في حفلها الأخير بالرياض، إذ ارتدت فستاناً من الريش وغيّرت ملابسها أكثر من مرة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8TSWZmKHqp]]

أصالة وخلال الحفل أدت لابنتها شام أغنية "حكاية" التي غنّتها لها عندما كانت طفلة، وقالت إن شام اليوم كبرت. كما خصت الفتيات في الحفل بأغنية "قانون كيفك" وقالت إن هذه الاغنية موجهة فقط للبنات وليس للشباب.

الطريف أنه خلال الحفل طالبها الجمهور بترداد كلمة "أمان أمان" التي اعتادت أن ترددها في حفلاتها، فقالت إنها ستغنيها لهم كموال خلال الحفل. كما أشارت أصالة خلال الحفلة إلى أنّها تفكر في نقل مقر إقامتها إلى الكويت لشدة ما تشعر به من سعادة في هذا البلد.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم