الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إصابة لاعب الزمالك بالسرطان (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
إصابة لاعب الزمالك بالسرطان (صور)
إصابة لاعب الزمالك بالسرطان (صور)
A+ A-

تعرّض سعد محمد، لاعب فريق الشباب لكرة القدم بنادي #الزمالك مواليد 2000، للإصابة بمرض السرطان، حيث أجرى اللاعب فحوصات طبية منذ فترة، وتأكدت إصابته بمرض السرطان في الدم.

وظهر اللاعب في حوار تلفزيوني على شاشة قناة نادي الزمالك أعلن خلاله إصابته بالسرطان، قائلاً: "أحاول أظهر أني قوي أمام الناس ولكنني أعاني جداً من المرض. ادعولي"، مؤكداً أن حياته تغيرت تماماً بعد إصابته بالسرطان.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، قائلاً: "منذ عام لم أجلس أمام المرآة ولم أتمرن في النادي، وتركت دراستي في الإعلام أيضاً بسبب مرض السرطان".

ومنذ إعلان اللاعب إصابته بمرض السرطان، تصدّر هاشتاج «#ادعم_سعد_محمد»، قائمة الأكثر تداولاً في مصر عبر موقع "تويتر"، من أجل دعم اللاعب حيث شارك آلاف من جماهير نادي الزمالك والكرة المصرية في دعم اللاعب، كما شارك عدد من المشاهير في دعمه، وشارك الفنان محمود البزاوي في حملة لمساندة اللاعب قائلاً: "ده لاعب الزمالك سعد محمد، مواليد 2000، أصيب بالمرض اللعين ربنا يشفيك ويعافيك ياريت الناس تحقق طلبه وتدعيله، الإنسانية مفيهاش أهلاوي وزملكاوي".

كما حرص أيمن أشرف وسعد سمير، لاعبا النادي الأهلي، على دعم ومساندة لاعب الزمالك، حيث نشر الثنائي صورة ناشئ الفريق الأبيض عبر حسابهما الرسمي على تويتر وعلّقا عليها داعين له بالشفاء.

فيما قال أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات لقناة ناديه، إن مرتضى منصور رئيس النادي قرر التكفل بعلاج سعد محمد على نفقته الشخصية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم