الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"كورونا" يصل إلى مسلسل "الطبيب المعجزة"

"كورونا" يصل إلى مسلسل "الطبيب المعجزة"
"كورونا" يصل إلى مسلسل "الطبيب المعجزة"
A+ A-

احتل امس الخميس المسلسل التركي "الطبيب المعجزة" المرتبة الاولى في الاكثر بحثاً على "غوغل" في تركيا، وتصدر كالعادة نسبة المشاهدة ليلة الخميس في تركيا.

وزاد من شغف الاقبال على المسلسل هذا الاسبوع تطرقه إلى فيروس "كورونا"، حيث عرضت حلقة الاسبوع الماضي في نهايتها دخول الفيروس الى تركيا، من طريق اثنين من المسافرين قادماً من ماليزيا بالطائرة، ويتم إسعافهما في المطار ويتوفى أحدهما على الفور، وتتضح إصابته بفيروس معدٍ.

وتنتقل العدوى إلى المسافرة الثانية التي تُنقَل إلى الحجر الصحي، ولا يعرف ما هو الوباء الذي أصيبت به، ثم تتوفى المريضة، وتنتقل العدوى الى المسعف ويتوفى، ويعلن الحجر الصحي في منطقة إسعاف المستشفى. ويحظر على جميع من في الإسعاف الخروج منها أو الدخول إليها، وينشر من وضعوا تحت الحظر عبر مواقع التواصل خبر الوباء ومحاصرتهم داخل المستشفى، ثم يصاب بالمرض أكبر جراح بالمستشفى الدكتور فرمان الذي يؤدي دوره الممثل أونور تونا. لتخرج تساؤلات في آخر حلقة الاسبوع الماضي حول ما اذا ستتمكن وزارة الصحة التركية من ايجاد علاج للمصابين.

وشغلت إصابة بطل المسلسل بالفيروس رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتساءلوا ان كان سيموت ام سيستطيع الدكتور علي تلميذ فرمان ايجاد علاج له، وانتظر متابعو المسلسل عرض الحلقة 21 على نار لمعرفة مصير الدكتور فيرمان الذي وضع في الحجر الصحي، وبقي المشاهدون على اعصابهم الى ان استطاع الطبيب المعجزة علي ايجاد علاج للفيروس وانقاذ الدكتور فيرمان من الموت في نهاية الحلقة 21. ومع صدور إعلان حلقة الاسبوع المقبل وخلال ساعات قليلة حقق الاعلان نسبة مشاهدة في "يوتيوب" وصلت الى اكثر من مليون.

ويعتبر مسلسل "الطبيب المعجزة"، المسلسل الوحيد الذي يعرض حاليا في تركيا، ويحقق أرباحاً أكثر من نسبة تكلفته حيث تصور أكثر مشاهده داخل المستشفى، ويظهر فيه الممثلون بملابس الطبيب، على عكس المسلسلات الاخرى التي تحقق ارباحها عبر المبيعات للخارج والبعض الاخر يتوقف بسبب عدم تحقيقه ارباحاً كافية لاستمرار عرضها.


المسلسل ماخوذ من مسلسيل كوري بعنوان "الطبيب الجيد" ويدور حول طفل مصاب بالتوحد منذ ولادته، ويقرر ان يصبح طبيبا ليصير طبيبا عبقربا رغم اصابته بمرض التوحد، وتم اقتباس المسلسل وتحويله لمسلسل اميركي حمل اسم "الطبيب الجيد" وعرض في اميركا لمدة ثلاثة مواسم، ثم تم اقتباسه ليحول الى مسلسل تركي حمل اسم "الطبيب المعجزة" وبدء عرضه في ايلول الماضي، واستطاع ان يحقق نجاحا كبيرا وان يحصد نسبة مشاهدة تعتبر الاعلى في الموسم الدرامي الحالي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم