نظراً لحالات الطلاق الكثيرة... الزواج على طريقة "يوم إيه يوم لأ"

6 شباط 2020 | 17:09

افتتحت شركة "Falcon Films" للإنتاج السينمائي والدرامي العرض الأول لفيلم "يوم إيه يوم لاء" في صالات Grand Cinemas ABC Dbaye.

عرض الفيلم الأول حضره أبطال العمل زياد برجي، باميلا الكيك، هشام حداد، سلطان ديب وميا سعيد. صناعه الكاتب رافي وهبي، المخرج نبيل لبس، المنتج صبحي سنان، المنتج المنفذ رائد سنان ونخبة من الفنانين وأهل الصحافة والإعلام; بينهم كل من النجوم، باسم مغنية، ناجي أسطا، عباس جعفر، عبدو شاهين، داليدا خليل وطوني عيسى.

عن قصة الفيلم، مع اقترابهم من موعد الزفاف (شفيق وسحر)، تنتاب سحر حالة من فوبيا الزواج نظراً لحالات الطلاق الكثيرة التي تحصل لمعظم السيدات في محيطها لأسباب كثيرة أهمها روتين الحياة الزوجيّة، فتقترح على شفيق ذي العقليّة التقليديّة الشرقيّة، الزواج على طريقة "يوم إيه يوم لأ"، بحيث يكون الزوجان حُرَّين كل في حياته في "اليوم اللأ"، ما يوجِد نوعاً جديداً من التحديات والمشاكل بين الثنائي... فهل ينجح هذا النوع من الزواج؟ وماذا عن النجوم الآخرين؟

العمل يتضمن أغنية "أنا وياك" للفنان زياد برجي، التي صدرت قبل موعد طرح الفيلم بأسبوع وتخطت المليوني مستمع.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard