الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل بات القميص الأبيض، ثوب السهرة الجديد؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
هل بات القميص الأبيض، ثوب السهرة الجديد؟
هل بات القميص الأبيض، ثوب السهرة الجديد؟
A+ A-

عندما نضطر للذهاب إلى سهرة ما، لدينا حل بسيط وفعال: الفستان. ومع ذلك، نريد حقًا الابتعاد عن هذا الخيار الأبدي. تغيير عاداتنا قليلاً والمفاجأة بشيء جديد. أو بالأحرى من خلال اختيار كلاسيكي في خزانة ملابسنا. هناك عنصر موجود في خزانة ملابس الرجال/الإناث: القميص الأبيض. ولكن حذار، عملية تجميل كبيرة أمر ضروري. القميص الأبيض يحدث ثورة ونحن نرتديه بألف طريقة.

مرّرت الشهيرات الكلمة السحرية لأنها الظاهرة الجديدة التي تهز السجاد الأحمر في جميع أنحاء العالم. وداعاً للباس الفستان، مرحبًا بالمظهر الأوريجينال الذي لا يقاوم في القميص الأبيض. بالنسبة لـ Blake Lively، يتم ارتداء قميص المكتب، مقفلاً وصارماً للغاية، ويقابله تنورة ميدي طويلة من المخمل الريترو. نفس الإلهام لدى تشارليز ثيرون. ومع ذلك، اختارت ملكة الأناقة قميصها قصير الأكمام ومصقولاً بقلادة من الماس.

على العكس، ترتدي لورا ديرن ذلك بطريقة مدهشة: تحت فستان من الجلد الأحمر. نتيجة مدهشة مع مكافأة إضافية لزوج من الأحذية بورجوندي سامي الشكل. رينيه زيلويغر، ليلى Bekhti ومونيكا بيلوتشي تناغمن مع الطابع الجديد. لعبت الممثلات الثلاث بطاقة الدرجة الأولى مع إطلالة صبيانية. قميص رجالي مدسوس في سراويل سهرة وسترة أنيقة، مزيج رائع في كل مرة. لديك ميل للإبحار بهذا القميص الأبيض؟ إليك أسلوب الدرس أدناه.

Amber-Heard

Blake-Lively

Caroline-Receveur

Charlize-Theron

Christine-The-Queens

Laura-Dern

Leila-Bekhti

Marina-FoIs

Monica-Bellucci

Renee-Zellweger

Sophie-Turner

Susan-Sarandon

Victoria-Bekcham


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم