الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

"زارا" تقدم فستاناً لمناسبة عيد الحب بأقل من عشرين ألف ليرة

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
"زارا" تقدم فستاناً لمناسبة عيد الحب بأقل من عشرين ألف ليرة
"زارا" تقدم فستاناً لمناسبة عيد الحب بأقل من عشرين ألف ليرة
A+ A-

مع اقترابنا من حفل العشاق، نتساءل عما سنكون قادرين على ارتدائه لنكون جذّابات. نركض إلى زارا للعثور على اللؤلؤة النادرة التي يتناتشها الجميع.

بالنسبة لعيد الحب، نريد جميعًا أن نكون أنيقات. دون الوقوع ضمن اختيار الفستان المشقوق، نود أن نرى القطعة التي ستحدث تأثيرها الصغير عندما نجد أنفسنا وجهاً لوجه مع الحبيب. هذا جيّد، غالبًا ما تكون Zara هي الحل لمشاكلنا الأسلوبية. لدينا خيار كبير في تلك الإمبراطورية للألبسة الجاهزة، ونعتزم الاستفادة منها. إبداع واحد بشكل خاص يفتح ذراعيه لنا ويجعلنا مدمنين عليه. هو الثوب المثني المطبّع بالأزهار.

تلك القطعة الجميلة هي بالتأكيد رصينة، ولكن مثيرة بالعمق. من خلال الديكولتيه V وطول منتصف الفخذ، فإنه يكشف فقط عما يلزم لرفع درجة الحرارة خلال عشاء عيد الحب. تتشابك الأزهار الحمراء والوردية والزرقاء الرقيقة على نسيج الفستان المنساب. هو في قمة الرومانسية... المكافأة؟ معروض بسعر 9.99 أورو. وإذا كان نمط الأزهار لا يكفيك، فإن "زارا" صممت الفستان بلونين آخرين: بلون أزرق مخملي وبيج مخطط.

فستان زارا الذي تتنهافت عليه الفتيات

كيف تجعلينه مثيراً؟

لا فكرة محدّدة عن كيفية ارتدائه؟ نحن نقدم لك بعض الخيوط. كل شيء سيكون لجعله أكثر متعة، أكثر روك بقليل. على سبيل المثال، سوف نضيف حزامًا يحتوي على مشبك كبير لنميّز الخصر. زوج من جزمة رعاة البقر لتغيير الجانب "الرصين للغاية" سيكون ذواقاً جداً. تريدين لمسة ريترو؟ سترة بذلة مع أكتاف متضخمة سوف تكون رائعة!

أجمل فساتين زارا في الصولد











الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم