أرطغرل ومسعود أوزيل ودردشة لأربع ساعات... ولحية طويلة مجدداً

6 شباط 2020 | 11:49

أنجين التان دوزيتان.

غزت صور الممثل التركي أنجين التان دوزيتان أو كما يعرف بـ"أرطغرل"، وهو برفقة لاعب كرة القدم العالمي ونجم نادي أرسنال، التركي مسعود اوزيل، الصحافة التركية، حيث التقى انجين واوزيل في جلسة دردشة في أحد مطاعم اسطنبول امتدت لمدة أربع ساعات كما ذكرت مجلة "سنوب التركية".

مسعود وأنجين تجمعهما صداقة قوية، وكان نشر أنجين منذ أيام صورة له مع أوزيل ويحمل حذاءً رياضياً عليه اسم اوزيل حيث يشارك في حملة خيرية لدعم الاطفال في افريقيا وكتب أنجين: "ادعم هذه الحملة الخيرية لأخي صاحب القلب الكبير".


من جهة أخرى، نشر انجين التان صورة جديدة له في حسابه عبر "انستغرام"، أثارت موجة عارمة من الاعجاب، والإشادة بالإطلالة الجديدة له، حيث عاد مجدداً لإطلاق لحيته التي حلقها من أجل مسلسله "الرصاصة"، الذي توقّف عند الحلقة السابعة منه، حيث تعرّض أنجين لخيبة أمل مبكرة كما ذكرت الصحافة، إذ أنّ المسلسل لم يحقق نسبة مشاهدة عالية، ويبدو أنه وبعد توقّف المسلسل قرر العودة الى اللحية علّها تكون فاتحة خير عليه كما علقت الصحافة التركية.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard