السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

من الأكثر أناقة هذا الأسبوع؟(بالصور)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
من الأكثر أناقة هذا الأسبوع؟(بالصور)
من الأكثر أناقة هذا الأسبوع؟(بالصور)
A+ A-

كل فنانة تفرض نفسها من خلال إطلالتها الأنيقة، وتتسابق كاميرات المصوّرين على التقاط الصور لها، وهنا رصدنا بعض الإطلالات لفنانات في احتفالات مختلفة، أي منهنّ تفضلين؟

Adria Arjona أو Sophia Bush

بدت الممثلتان الأميركيتان أدريا أرجونا وصوفيا بوش كتوأم في بذلتهما السوداء المكوّنة من قطعتين. يبدو أن Adria تريد مظهرًا شاملا أكثر من صوفيا. هل بدا الأمر لصالحها؟

Brie Larson أو Lucy Boynton

نمط "البطاطا المخبوزة" عاد! الممثلتان الأميركيتان بري لارسون ولوسي بوينتون توليا القيام بهذا الأمر، والمظهر الريترو يناسبهما تمامًا. من هي المفضلة لديّ؟ بدون شك لوسي! أنتم؟

Scarlett Johansson

أعتقد أن النجمة سكارليت جوهانسون وجدت القصّة المثالية لقامتها. نتذكر هذه الإطلالة التي كشفت عن خط العنق إلى حد كبير. أسلوبها أنيق وفستانها من الساتان ليس طويلًا جدًا ولا قصيرا جدًا. ماذا تظنين؟

Sadie Sink

أنا أحب هذه الفتاة الصغيرة في مسلسل Stranger ، وخاصة شعرها الناري. ذهبت الممثلة الأميركية سادي سينك إلى الحفل بمظهر كلاسيكي دون أن تحدث ضجة كبيرة لكنها رغم ذلك أثارت الإعجاب. أليس كذلك؟

Nina Kiri

إرتدت الممثلة الكندية الصربية نينا كيري، ثوباً... كيف أقول... شفافاً. لحسن الحظ، كان التصميم كلاسيكياً وانتقائياً للغاية. إثارة كلاسيكية؟

Nathalie Emmanuel

تحب الممثلة البريطانية ناتالي إيمانويل اختبار أناقتها ولكن هذه المرة اتجهت صوب التصاميم الكبيرة. عقدة كبيرة، فستان زهري كبير ... ألا تعتقدين أنّها بالغت؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم