الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

السد يتعاقد مع المكسيكي مارك فابيان

المصدر: "أ ف ب"
السد يتعاقد مع المكسيكي مارك فابيان
السد يتعاقد مع المكسيكي مارك فابيان
A+ A-

أعلن #السد القطري عن وصول المكسيكي #مارك_فابيان للانضمام إلى صفوفه كمحترف خامس.

وذكر الموقع الرسمي للنادي في "تويتر": "السد يتفق مع المكسيكي مارك فابيان للإنضمام لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة كمحترف أجنبي خامس وسيخضع اللاعب اليوم الثلثاء للفحص الطبي والإجراءات الروتينية قبل التوقيع والإعلان الرسمي".

وكان السد في طريقه للتعاقد مع العاجي جرفينيو مهاجم بارما الإيطالي الجمعة الماضي في الساعات الأخيرة من الانتقالات الشتوية بالاتحاد القطري، لكنه لم يستطع تسجيله للتأخر في الاجراءات.

وأكد مدرب السد الإسباني تشافي في مؤتمره الصحافي عقب الفوز على السيلية السبت الماضي: "ما سمعته من إدارة النادي أنه من الصعب تسجيل اللاعب الإيفواري جرفينيو في قائمة الفريق بعد غلق باب الانتقالات، وإذا تم تسجيله سيسجل للموسم المقبل وهو لاعب مميز وسنحاول البحث عن محترف خامس خلال الفترة المقبلة على ان يكون لاعبا حرا غير مرتبط بنادٍ".

وأكمل السد عقد محترفيه بانضمام فابيان إلى جانب الإسباني غابي والكوريين الجنوبيين يونغ وتنغ ونام تاي هي والجزائري بغداد بونجاح.

وكان مارك فابيان (30 سنة) لاعباً بصفوف فيلادلفيا يونيون الأميركي ولعب في بداية مشواره بالمكسيك، ضمن صفوف فريق غوادالاخارا المكسيكي (2007 2015) واعير إلى صفوف كروز آزول (2014).

وانتقل إلى اينتراخت فرانكفورت الألماني (2016-2018).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم