جعجع: نحن في خضم مقاومة كبيرة جداً تأخذ هذه المرّة الطابع الاقتصادي المالي

4 شباط 2020 | 13:14

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع خلال لقائه مع مصلحة رجال الأعمال في "القوات" أن “أحد أهم عوامل الصمود بوجه أي محنة أو صعوبة هي الأمل في أننا قادرون على الخروج من الأزمة التي نمرّ بها، لذا علينا اليوم في ظل الأزمة الطويلة والعميقة التي نمرّ بها التأقلم قدر الإمكان مع الأوضاع الراهنة مهما كانت هذه الأوضاع صعبة”.

ولفت جعجع إلى أننا “في هذه المرحلة يجب أن نظافر الجهود لأن شعبنا وبلدنا بحاجة لنا، فنحن كما كنا على مرّ تاريخنا نقاوم للدفاع عن هذا البلد ومقاومتنا في كل مرحلة كانت تأخذ طابعاً أو وجهاً معيناً، اليوم نحن في خضم مقاومة كبيرة جداً تأخذ هذه المرّة الطابع الاقتصادي المالي”.

وشدد جعجع على ان “المشكلة الأساس التي لا نزال نعاني منها على الرغم من تأليف الحكومة بالأوجه التي تشكّلت منها، هي الثقة إن كان على الصعيد الدولي أو العربي أو المحلي وهذا الانعدام في الثقة مردّه إلى أن البلاد لا تزال ممسوكة من نفس الأكثريّة الحاكمة التي أوصلت الأوضاع إلى ما وصلت إليه وتقف اليوم مستظلةً وراء هذه الحكومة”.

من الآن فصاعداً، "نتفلكس" في لبنان مسموحة لفئة معينة فقط!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard