الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

نجم برشلونة السابق: مبابي مدلل وفاسد

المصدر: "موندو ديبورتيفو"
نجم برشلونة السابق: مبابي مدلل وفاسد
نجم برشلونة السابق: مبابي مدلل وفاسد
A+ A-

هاجم نجم #برشلونة السابق الفرنسي كريستوف دوغاري مهاجم باريس سان جيرمان #كيليان_مبابي، بعد تصرّفه عقب استبداله في المباراة التي جمعت بطل فرنسا مع مونبلييه (5-0)، ضمن المرحلة 22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وطغت ردة الفعل الغاضبة لمبابي لدى استبداله في الدقيقة 68 بالأرجنتيني ماورو إيكاردي القادم إلى الفريق على سبيل الإعارة من إنتر ميلان الإيطالي على فرحة الانتصار الكبير، الذي حققه حامل اللقب والمتصدر.

وعلّق المدير الفني للفريق توماس توخيل على هذا التصرف: "لا يوجد شيء شخصي بينه وبيني. هذه الأشياء تحدث. ردة فعله كانت بين لاعب لا يريد الخروج، ومدرب له أسبابه في ما يفعل، وأراد إعطاء حق المشاركة في المباراة للاعبين يستحقون ذلك".

وأظهرت الكاميرات تبادل اللاعب (21 عاماً)، الكلمات مع مدربه عند خروجه من الميدان، ثم اقتحم مقعده على مقاعد البدلاء، وألقى بقميص التدريب بغضب.

ووصف دوغاري مبابي بأنه "فتى مدلل وفاسد"، مضيفاً: "عندما رأيت مبابي يفعل ذلك انهرت، قلت لنفسي إنني من المستحيل أن أفعل شيئاً كهذا. رغم صغر سنه، لكنه نضج في وقت سريع. القيام بمثل تلك الأفعال يجعله فتى مدللاً وفاسداً"، وفق ما ذكر موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ورغم ذلك، أضاف بطل العالم مع المنتخب الفرنسي في عام 1998، إنه لا يزال يحب مبابي، لكنه لا يمكن أن يعذره عن هذا التصرف: "إنه لاعب بارز وآمل في أن أراه دائماً لديه الفرصة للمشاركة أساسياً. من المؤلم حقاً رؤيته هكذا. لم يحترم توخيل ولا زملاءه".

وأكمل: "سجل إدينسون كافاني 200 هدف مع باريس سان جيرمان، ويلعب في النادي منذ 10 سنوات، وعندما جلس بديلاً لم يقل شيئاً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم