أحمد فران: بوجي أهدر الفرص وكان على علم مسبق بحضور حيدر

4 شباط 2020 | 12:32

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

أحمد فران وباسل بوجي.

استغرب المدير الفني لفريق #الرياضي_بيروت المدرب #أحمد_فران تصرّف اللاعب الدولي باسل بوجي الذي أعقب المباراة النهائية لدورة #دبي الدولية الـ31 التي انتهت بفوز فريق مايتي الفليبيني على الرياضي #بيروت بفارق 8 نقاط وبنتيجة 91 – 83، ومغادرته البعثة "بطريقة مفاجئة ومن دون أي سابق انذار".

فران نفى نفياً قاطعاً في اتصال لـ"النهار" أن يكون هناك أيّ خلاف شخصي مع بوجي، وكشف أنّ الاخير "كان على اطّلاع مسبق كما باقي زملائه في الفريق وحتى قبل سفر بعثة النادي إلى دبي بأنّ الإدارة وافقت على طلب الجهاز الفني الاستعانة باللاعب الدولي وفريق المريميين الشانفيل علي حيدر الذي تأخّر وصوله للأسباب التي يعرفها الجميع والمرتبطة بمباريات فريقه الوحدات الأردني في الدور النهائي".

وأسف المدير الفني لهذا التصرّف الذي وصفه بـ"غير المبرر"، وقال: "فوجئت بأنّه غادر الفريق من دون أن يخبرني أو يخبر أيّاً من زملائه"، مضيفاً: "مخطئ بوجي إذا كان يعتبر أنّنا تعاملنا معه بقلّة احترام، بل على العكس تماماً فنحن لم نوفّر أي مناسبة إلّا وقدمنا له الفرصة تلو الأخرى بكل احترام إيماناً منّا بقدراته"، واستطرد: "مجرّد بقائه في الفريق هذا الموسم كان بمثابة فرصة إضافية لكنه للأسف أهدرها وكل متابعي ومراقبي اللعبة يشهدون على ذلك".

وتمنّى فران لبوجي التوفيق والنجاح في مشواره الجديد "رغم أنّه اختار الرحيل بهذه الطريقة غير المفهومة أتمنّى له أن يسلك الطريق التي يراها مناسبة لتحقيق أهدافه".

وكان بوجي غادر مدينة دبي فور انتهاء المباراة النهائية مستبقاً عودة بعثة الرياضي تعبيراً عن استيائه وعدم رضاه من المعاملة "غير العادلة" التي تعرض لها منذ قدومه من فريق #بيروت_فيرست_كلوب كما نقل مقربون عنه.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard