الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ادارة النجمة حلت الجهاز الفني لفريق الشباب وأوقفت جميع اللاعبين!

المصدر: "النهار"
ادارة النجمة حلت الجهاز الفني لفريق الشباب وأوقفت جميع اللاعبين!
ادارة النجمة حلت الجهاز الفني لفريق الشباب وأوقفت جميع اللاعبين!
A+ A-

هنأت إدارة نادي النجمة الرياضي فريق الأشبال على النتائج المميزة والروح العالية التي خاض بها بطولة الدوري العام لهذا الموسم، والتي حل فيها في المركز الثاني بعدما شهدت البطولة منافسة قوية.

ومع نهاية المنافسات، شكرت الادارة الجهاز الفني واللاعبين ومسؤول الفئات العمرية السيد موسى عاشور، على جهودهم التي بذلوها هذا الموسم رغم كل الصعوبات.

وتوقفت في بيان "عند ما حصل وما رافق مباراة النجمة وطرابلس في فئة الشباب، بعد المعطيات التي وصلتها اثر قيام الجهاز الفني باستدعاء 25 لاعبا للإلتحاق بالمباراة، فالتحق 5 لاعبين فقط، مما اضطر مسؤول الفئات العمرية الى تدارك الصدمة التي حصلت، فاستدعى بعض لاعبي فريق الناشئين ولاعباً من بلدة مرياطة الشمالية غير جاهز بدنياً لإكمال العدد.

وفي الوقائع، بدأ الفريق المباراة بـ11 لاعبا فقط وغياب اي لاعب على مقعد الاحتياط. وخلال سير المباراة، تعرض لاعبان للإصابة فواصل الفريق المباراة بثمانية لاعبين وحارس، مما أدى الى الإنسحاب الاضطراري لعدم تكافؤ الفرص بقرار من الجهاز الفني، وهذا ما لا تقبله الإدارة لأنه لا يليق بسمعة نادي النجمة وتاريخه".

و"حرصا على صون اسم النادي بعدما بلغ الاستهتار والتخاذل اعلى مستوياته، اتخذت ادارة النادي القرارات الآتية :

- تشكيل لجنة للتحقيق في كل ما حصل، وفقا للمعلومات الواردة عن حصول تخاذل ادى الى هذه النتيجة.

- التأكد من المعطيات الواردة التي تشير الى وجود أشخاص ساهموا في حصول هذه الفضيحة، على علاقة وثيقة سابقة مع اللاعبين.

- حل الجهاز الفني لفريق الشباب.

- توقيف جميع لاعبي فريق الشباب واتخاذ أقصى العقوبات في حق كل من تثبت ادانته والتي قد تصل عقوبتها الى الإيقاف مدى الحياة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم