الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تشافي: أريد جيرفينيو... ولكن

المصدر: "أ ف ب"
تشافي: أريد جيرفينيو... ولكن
تشافي: أريد جيرفينيو... ولكن
A+ A-

أكد نادي #بارما الإيطالي أنه لا يزال يأمل في انتقال مهاجمه العاجي #جيرفينيو إلى #السد القطري، رغم اقفال باب الانتقالات الشتوية.

وقام النادي الايطالي بتوفير كل المستندات، بينها توقيع اللاعب البالغ 32 عاما قبل اقفال باب الانتقالات الجمعة، لكن مدرب السد الإسباني تشافي ذكر أن ناديه لم يتلقاها.

وقال تشافي بعد فوز فريقه على السيلية 3-0 في الدوري المحلي: "ما سمعته من ادارة النادي انه من الصعب تسجيل جيرفينيو في قائمة الفريق بعد غلق باب الانتقالات الجمعة. اذا تم تسجيله سيسجل للموسم المقبل. هو لاعب ممتاز. سنحاول البحث عن محترف خامس خلال الفترة المقبلة على ان يكون لاعباً حراً غير مرتبط بأي نادٍ".

وتابع: "كنت أود أن يكون لدي هذا اللاعب، ولكن من الصعب الآن أن يتم تسجيله مع الفريق".

في المقابل، قال مدير بارما اليساندرو لوكاريلي ان ناديه "قام بكل موجباته. ننتظر الاتحاد القطري لاضفاء الطابع الرسمي على انتقال جيرفينيو".

وأضاف: "من الواضح ان اصابة (روبرتو) اينغليزي وخيار جيرفينيو عقد علينا الامور في الايام الاخيرة من المركاتو. هما لاعبان يصنعان الفارق".

وانضم جيرفينيو إلى بارما في 2018 بعد موسمين مع هيبي فورتشون الصيني. سجل 11 هدفاً في موسمه الاول مساهما بصعود الفريق الى الدرجة الاولى.

لكن رغم تمديد عقده حتى 2022، ضغط ابن الـ32 عاماً للرحيل إلى قطر لمدة 18 شهرا بقيمة تبلغ 5,5 ملايين أورو (نحو 6 ملايين دولار) لبارما و6 ملايين أورو للاعب، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وكان بارما متردداً في السماح برحيله، ووقع على الاوراق فقط بعد رفض اللاعب التدرب لمدة ثلاثة ايام.

وتابع لوكاريلي: "كنا نتوقع سلوكا مختلفا من جيرفينيو، لكن اذا نجحت العملية سنقول له وداعا".

ولعب جيرفينيو مع أرسنال الإنكليزي بين 2011 و2013 ثم مع روما الإيطالي لثلاثة مواسم حيث 26 هدفا قبل توجهه الى الصين. وسجل 4 أهداف هذا الموسم مع بارما الهادف الى تأهل أوروبي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم