الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

جورجيو أرماني يُشرف شخصياً على تجديد متجره في "دبي مول"

كارلا باسيل
جورجيو أرماني يُشرف شخصياً على تجديد متجره في "دبي مول"
جورجيو أرماني يُشرف شخصياً على تجديد متجره في "دبي مول"
A+ A-

أعلنت مجموعة أرماني عن إعادة افتتاح متجر أرماني في "دبي مول" بعد إكمال تحديثه. إلى جانب AL TAYER INSIGNIA، واحدة من أهم مجموعات التجزئة الفاخرة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تغيير تصميمه الداخلي، وإعادة تصميم نموذجه الخارجي، الذي أضيف إليه تأثير فاخر من خلال قطع من الزجاج العامودي عند الواجهة التي تمتد إلى ما يزيد على 5 أمتار، وتغطيته بورق الجدران المظلل.

وسيتم افتتاح المتجر رسميّاً ضمن احتفالية في نيسان، تتزامن مع عرض أزياء لمجموعة GIORGIO ARMANI CRUISE 2021، وفي هذه المناسبة سيعود جورجيو أرماني شخصياً إلى دبي بعد مضي 10 أعوام منذ آخر زيارة له إلى الإمارة، حيث سيستضيف حفلاً خاصّاً يلقي الضوء على روابطه الوثيقة معها.

يعتبر متجر أرماني الجديد من أكبر المتاجر الفاخرة في "دبي مول"، إذ تبلغ مساحته 700 متر مربع، إضافة إلى 8 نوافذ للمتجر. قام المبدع جورجيو أرماني بتصميم المتجر شخصيّاً كمشروع خاص مع فريقه من المهندسين من داخل الدار.

افتتح المتجر عام 2009 للمرة الأولى، واليوم يضم أزياءً من العلامتين GIORGIO ARMANI وEMPORIO ARMANI ويقع ضمن منطقة محورية في "دبي مول".

ويضمّ أيضاً كل خطوط أرماني بما فيها المجموعة التي أطلقها لمناسبة رأس السنة الصينية، والتي تتميز باللون الأحمر ومشتقاته، إضافة الى المجوهرات الراقية ومجموعة ربيع وصيف 2020 الجديدة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم