لبلبة: ارتفع الأجر فتورّطت في فيلم "وش إجرام" (صور)

2 شباط 2020 | 09:22

المصدر: "النهار"

لبلبة.

قالت الفنانة لبلبة، إنّها كانت دائماً تفكر في الخروج من إطار الممثلة الكوميدية، وتجسد أدواراً أخرى.

وأضافت، خلال ندوتها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب: "عُرض عليّ فيلم (ليلة ساخنة) ففرحت جداً لدرجة أنني كنت أريد أن أبدأ تصويره سريعاً، ومخرجه عاطف الطيب، قال لي إنّني سأحصل على جوائز عليه، وأعجب الجمهور والنقاد بهذا الفيلم، ولكن لم أحصد جائزة أحسن ممثلة، لكن عاطف الطيب قال لي لا تحزني، وستحصلين على كثير من الجوائز على هذا الفيلم، وبالفعل بعد وفاته حصلت على 13 جائزة".

وعن فيلم "وش إجرام" قالت: "أنا بحب هنيدي جداً، ولكن لم أكن أريد تجسيد دور أم طه، ولم يعجبني، وبحكم أنّ والدتي المستشارة بالنسبة لي، فقلت لها إنّني لا أريد هذا الدور، فردّت أن أطلب أجراً أكبر وأكيد سيتم رفض طلبي. وكانت إسعاد يونس المنتجة لهذا الفيلم، وحينما سألتني عن الأجر الذي أريده، طلبت مبلغاً كبيراً، تفاجأت وهي تقول: "ياه ده قليل علشانك"، فتورّطت وشاركت في الفيلم، لكن الحمد لله الناس حبتني وبعد سنة كنت أُكرّم في المغرب وسمعت أحداً يقول: "يا أم طه"، وأنا دائماً أقول، يا رب أرني الطريق السليم".

الندوة.

تكريم لبلبة.

الندوة.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard