تعادل تشيلسي مع ليستر سيتي

1 شباط 2020 | 19:38

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو تشيلسي (أ ف ب).

خرج #تشيلسي بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه #ليستر_سيتي بفضل ثنائية لمدافعه الألماني أنطونيو روديغر، في افتتاح المرحلة 25 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

بهذا التعادل، فشل ليستر بتضييق الخناق على مانشستر سيتي الثاني وبات يبتعد عنه بفارق نقطتين في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، فيما أتاح تشيلسي الفرصة لكل من توتنهام وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد للاقتراب منه في المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة الى دوري الابطال، إذ في رصيده 41 نقطة مقابل 34 لكل من الفرق الثلاثة الأخرى.

وفي خطوة غريبة، أبقى المدرب فرانك لامبارد الحارس الاسباني كيبا اريسابالاغا على مقاعد البدلاء وأشرك بدلا منه الارجنتيني ويلي كاباييرو في التشكيلة الاساسية.

وبات كاباييرو (38 عاما و126 يوما) أكبر لاعب يخوض منافسات الـ "بريمير ليغ" هذا الموسم، وفق موقع "اوبتا" للاحصاءات.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني بعدما رفع مايسون ماونت الكرة من ركنية تابعها روديغر رأسية في مرمى الحارس الدانماركي كاسبر شمايكل (46).

وعادل الشاب هارفي بارنز لفريق المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز، عندما سدد كرة بيمناه من داخل المنطقة ارتدت من احد المدافعين قبل أن تستقر على يسار كاباييرو (54).

وسرعان ما تقدم ليستر بطل انكلترا عام 2016 بالنتيجة عن طريق المدافع بن شيلويل الذي وصلته كرة خالصة من مشارف المنطقة الى داخلها من البلجيكي يوري تيليمنز، فتابعها الانكليزي غير المراقب في الشباك بسهولة (64).

وسجل روديغر هدفه الشخصي الثاني وللبلوز حيث كان الممرر ماونت مجدداً بعدما رفع الكرة من ضربة حرة تابعها الدولي الالماني رأسية ساقطة (71).

وبات روديغر أول مدافع يسجل ثنائية لتشيلسي في الدوري الإنكليزي منذ جون تيري أمام فولهام عام 2013.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard