الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

سان جيرمان يحسم مصير كافاني

المصدر: "أ ف ب"
سان جيرمان يحسم مصير كافاني
سان جيرمان يحسم مصير كافاني
A+ A-

أعلن البرازيلي #ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم أن الهداف التاريخي للفريق الدولي الأوروغواياني #إدينسون_كافاني باقٍ معه حتى نهاية الموسم.

وقال ليوناردو في مؤتمر صحافي عشية المباراة ضد مونبيليه في الدوري المحلي، ردا على التقارير عن احتمال انتقاله إلى أتلتيكو مدريد الإسباني: "لم نتفق مع أحد. لم نفكر مطلقا في بيعه ولكن كان هناك وقت درسنا فيه المقترحات. إنه موجود معنا لبقية الموسم".

وأضاف: "أعتقد أنه البقاء 6 سنوات ونصف السنة في ناد يمكن محوها خلال أسبوعين من المفاوضات"، مؤكدا أن فترة الانتقالات الشتوية انتهت بالنسبة لباريس سان جيرمان، الذي لم يتعاقد أو يتخلى عن أي لاعب خلالها.

وأعرب الهداف التاريخي للنادي الباريسي (198 هدفا)، عبر مقربين منه عن رغبته باللعب في إسبانيا بعدما قلَّت مشاركاته مع الفريق في النصف الأول من الموسم، بسبب الاصابات المتكررة التي تعرض لها وتفضيل المدرب الألماني توماس توخيل الاعتماد على الوافد الجديد من إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الدولي الارجنتيني ماورو إيكاردي.

وأكد والده لويس، أن نجله يرغب في الانتقال الى صفوف أتلتيكو مدريد باعتبار سان جيرمان يتعامل معه "بشكل غير عادل"، كما أوضحت والدته بيرتا غوميز لصحيفة "آس" الإسبانية أن "باريس سان جرمان رفض ثلاثة عروض من أتلتيكو مدريد. ابني طلب المغادرة ونحن في انتظار اتفاق من الناديين".

ووفقا لتقارير صحافية، فإن مبلغ الـ15 مليون أورو، الذي اقترحه أتلتيكو لم يكن كافيا لإقناع متصدر الدوري الفرنسي للتخلي عن هدافه التاريخي، وسط معلومات أخرى عن انه طلب 20 مليون أورو.

وأظهرت عدة مؤشرات أن انتقال المهاجم الأوروغواياني من فريقه الفرنسي بات وشيكا لاسيما بعد استبعاده عن تشكيلة المباريات الثلاث الأخيرة في نصف نهائي كأس الرابطة ضد رينس (3-0) والدوري ضد ليل (2-0) وثمن نهائي الكأس ضد بو من الدرجة الثالثة (2-0).

وشارك كافاني، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ33 في الرابع عشر شباط المقبل، في مباراتين فقط خلال كانون الثاني الحالي كبديل لدقائق معدودة، إضافة لدخوله أساسياً في مباراة الدور الـ64 لمسابقة كأس فرنسا ضد فريق الهواة ليناس مونليري من الدرجة السادسة (6-0).

ولعب الأوروغواياني بالمجمل 14 مباراة فقط وسجل 5 أهداف في المسابقات الأربع التي يشارك فيها سان جيرمان (الدوري والكأس وكأس الرابطة المحلية ودوري أبطال أوروبا).

وينتهي عقد كافاني مع باريس نهاية حزيران المقبل، وسيكون بإمكانه وقتها الانتقال إلى صفوف أي فريق يريده مجانا.

وسيحاول كافاني خلال فترة الستة أشهر المتبقية بلوغ حاجز الـ200 هدف مع النادي الباريسي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم