هذا هو المعطف الذي أحدث ضجة على إنستغرام!

31 كانون الثاني 2020 | 17:28

المصدر: النهار

معطف نقشة رجل الدجاجة.

وجّهت الفتيات أنظارهن على معطف شتوي للعلامة التجارية السويدية. ونحن نفهم لماذا!

لقد تحدثت محكمة Instagram ، عن الاتجاه الذي فرض نفسه. ونقشة رِجل الدجاجة المطبّعة لم تتوقف عن إغوائنا هذا العام! والدليل على ذلك هو معطف H&M الجديد الذي غزا بالفعل Instagram في الأسابيع الأخيرة. وقد اعتمدته المؤثرات من جميع أنحاء العالم، هذا المعطف يجمع النقاط الجيدة. مع لمسة من الصوف. فهو الحليف المثالي ضد درجات الحرارة السلبية في فصل الشتاء. إيجابيّته؟ طوله وقصّته المنسابة. والخبر السار هو أن هذا المعطف الطويل المرغوب فيه للغاية لا يزال متاحًا في المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية بأقل من 80 أورو.


نقشة رِجل الدجاجة الخالدة

إذا كانت اتجاهات معينة من الماضي قد عادت هذا العام، فإن اتجاهات أخرى لم تتركنا أبدًا. هذا هو الحال مع نقشة رجل الدجاجة أو pied-de poule، وإذا كان اسمها يمكن أن يخيفنا، فهذا النمط المنسوج بالأبيض والأسود لا يمكن أن تتوقف موضته. موسم تلو الآخر، نلاحظ ذلك على منصة أسبوع الموضة ولكن أيضًا في الشارع، إذ هو يحتفظ بقوّته من خلال شعبيّته. من كيت ميدلتون إلى بريجيت ماكرون، إلى ريهانا أو حتى كيم كارداشيان، تُغوي هذه النقشة النساء (والرجال) من جميع أنحاء العالم. إذا كان بعض المؤثرين المتعطشين للمغامرة يجرؤون على المظهر الكلّي، فإن الأكثر اعتدالاً يتبنونها بلمسات صغيرة. على معطف، تنورة أو حتى قفازات، هذه المطبوعة الاسكتلندية لا تكف عن الاستمرار!

قصة المرأة الخارقة: فقدت فجأة القدرة على المشي وأصبحت بطلة!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard