الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

Browsing: الرجل الأصغر في العالم...ونساء مسترجلات\r\n

المصدر: "النهار"
ماريو غريب
A+ A-

أصغر رجل في العالم! يحلم إدوارد هيرنانديز (28 عاماً) بامتلاك مزرعة وبأن تكون لديه صديقة يحبها سيارة جيب Jeep يقودها. قد يبدو هذا الحلم بسيطاً إلا أن إدوارد ، الذي يعيش في واحدة من أفقر المناطق في بوغوتا، عاصمة كولومبيا، يعتمد على والديه في كل شيء، وذلك بسبب قصر قامته إذ أنه يعتبر أقصر رجل في العالم، بطول لا يتعدى الـ 69 سنتيمتراً!


كشفت شركة "سامسونغ" عن هاتف "غالاكسي إس 5" الجديد خلال المؤتمر العالمي لأجهزة الهواتف MWC2014، الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية. ويأتي هذا الهاتف في وقت تحتد المنافسة ما بين الشركات المصنعة للهواتف، وخصوصاً ما بين شركة نوكيا بأجهزة "لوميا"، وآبل بالـiPhone. الهاتف الجديد الذي قامت من خلاله الشركة برفع مستوى التحدي أمام باقي الشركات، اعلنت عنه يوم أمس بمواصفات تكشف عنها للمرة الأولى. من الخصائص التي تجذب الانظار إلى الهاتف الجديد وجود زر مستشعر للبصمة في أسفل الجهاز، أي مشابه لهواتف آبل ولكن متطور اكثر مع استعمالاته، إضافة إلى كون الهاتف الجديد هو مقاوم تماماً للمياه والغبار


كم أصبح عدد اللاجئين السوريين في لبنان؟ اعلنت مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين في تقريرها الاسبوعي عن ابرز المستجدات المتصلة باوضاع اللاجئين السوريين إلى لبنان ،انه تمّ تسجيل أكثر من 11600 شخص لدى المفوضية خلال هذا الاسبوع فبلغ مجموع عدد السوريين الذين يتلقون المساعدة من المفوضية وشركائها 934800 لاجىء (886000 منهم مسجّلين و48800 اخرين في انتظار التسجيل)


كيف تعمل أجهز الرصد اللاسلكي وأي مكانة تحتلها في حياتنا اليوم؟


 


[[video source=youtube id=AoKDBlk3M6k]]


 


يعد Zuckerberg أن Facebook لن تقرأ رسائلك عبر WhatsAPP


7 أسباب تشرح كيف أنك لن تتطور ولن تتقدم في حياتك


علّة أساسية في نظام iOS الجديد يسهل قرصنة كل أجهزة Apple ما دفع بالشركة إلى تسريع إصدار تحديث يحمي من هذه الآفة.


أوصد فم ابنه بالأقفال أثناء ضربه حتى الموت لأن صراخه أزعجه


أبرز الشخصيات السياسية العالمية تتحول نساء مسترجلات


التقطت صورة لامرأة عام 1938 تجري مكالمة عبر... الخليوي




En 1938, une femme a été filmée avec un téléphone portable ! par Gentside


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم