الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الطقس غداً ماطر إلى عاصف والثلوج على 1200

المصدر: "الوكالة
الطقس غداً ماطر إلى عاصف والثلوج على 1200
الطقس غداً ماطر إلى عاصف والثلوج على 1200
A+ A-

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم من دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً، تشتد غزارتها ليلاً مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب الـ80 كم/س خاصة في المناطق الشمالية، يرتفع معها موج البحر إلى 3 أمتار، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها خلال الليل لتلامس 1200 متر وما دون ذلك في المناطق الداخلية الشمالية. وجاء في النشرة الاتي:

- الحال العامة: طقس متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الأيض المتوسط، حتى بعد ظهر يوم الخميس، حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة حتى مساء الجمعة حيث ينحسر تدريجياً. وجاء في النشرة الاتي:

- الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة يتخللها انفراجات خلال النهار كما تنشط الرياح أحياناً.

الخميس: غائم جزئياً إلى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً، تشتد غزارتها ليلاً مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب ال 80 كم/س خاصة في المناطق الشمالية، يرتفع معها موج البحر إلى 3 أمتار، تتساقط الثلوج على ارتفاع 1300 متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها خلال الليل لتلامس 1200 متر وما دون ذلك في المناطق الداخلية الشمالية.

الجمعة: غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار تكون غزيرة خلال الفترة الصباحية وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب الـ85 كم/س، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر وما دون في المناطق الشمالية والداخلية، على أن تخف حدة الأمطار والثلوج اعتباراً من بعد الظهر.

-الحرارة على الساحل من 9 إلى 18 درجة، فوق الجبال من 1 إلى 12 درجة، في الداخل من صفر إلى 13 درجة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم