الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

برغم معارضة أميركا... بريطانيا تقرر السماح لـ"هواوي" بتطوير شبكات الجيل الخامس

المصدر: "هواوي"
برغم معارضة أميركا... بريطانيا تقرر السماح لـ"هواوي" بتطوير شبكات الجيل الخامس
برغم معارضة أميركا... بريطانيا تقرر السماح لـ"هواوي" بتطوير شبكات الجيل الخامس
A+ A-

قررت الحكومة البريطانية بعد اجتماع مجلس الأمن القومي برئاسة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون السماح لشركة #هواوي بالمشاركة في تطوير شبكات #الجيل_الخامس في #بريطانيا، وذلك على الرغم من مساعي الإدارة الأميركية الحثيثة للحيلولة دون ذلك.

وفي هذا الإطار، صرّح نائب رئيس "هواوي" فيكتور تشانغ، قائلاً: "تعرب هواوي عن ارتياحها لقرار المملكة المتحدة السماح لـ"هواوي" بالعمل على تطوير شبكات الجيل الخامس في بريطانيا، مما يصب في خانة تمكين "هواوي" من مواصلة العمل مع عملائها وشركائها في بريطانيا ومتابعة الجهود المشتركة للمضي قدماً في طرح تقنيات الجيل الخامس".

ومن شأن القرار الذي اتّخذ بناء على الأدلة والحقائق أن يفضي لبنية تحتية لاتصالات أكثر تطوراً وأماناً وكفاءة على مستوى الجودة والأعمال التشغيلية والتكاليف، وبالتالي أكثر قدرة على مواكبة المستقبل والوفاء بمتطلبات المؤسسات والمستهلكين خلال العصر الرقمي الجديد. كما أنه يتيح للمملكة المتحدة إمكانية الاستفادة من أحدث تقنياتنا الرائدة على مستوى العالم، ويضمن الحفاظ على التنافسية في الأسواق.

وأضاف فيكتور: "تابعنا تقديم أحدث التقنيات لمشغلي الاتصالات في المملكة المتحدة على مدار أكثر من 15 عاماً، وسنواصل البناء على هذا السجل الحافل بالإنجازات، متوجين جهودنا خلال المرحلة الحالية بدعم عملائنا في استثماراتهم بشبكات الجيل الخامس الهامة لعملية التطوير في كافة المجالات، ودفع عجلة النمو الاقتصادي ومساعدة المملكة المتحدة على ترسيخ مكانتها التنافسية عالمياً". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم