نهاد المشنوق زار جعجع حاملاً باقة غاردينيا قطفها من السرايا

25 شباط 2014 | 11:57

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

اعلن المكتب الاعلامي لرئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في بيان، انه "بعد انتهاء جلسة لجنة صياغة البيان الوزاري مساء أمس وتأجيلها الى مساء اليوم، زار وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق معراب حاملا باقة من الغاردينيا قطفها من السرايا الحكومية، الى رئيس حزب القوات سمير جعجع الذي التقاه على مدار ساعتين من الوقت في حضور النائبة ستريدا جعجع ورئيس جهاز الاعلام والتواصل في القوات ملحم الرياشي".

وتداول المجتمعون في آخر المستجدات على الساحة اللبنانية الداخلية ولا سيما في ما يتعلق بالأوضاع الأمنية. وجرى التطرق الى وضع منطقة البقاع الشرقي ومدينة طرابلس.
الى ذلك، عرض جعجع مع وفد من الاتحاد الآشوري العالمي برئاسة سارغون ماروكل الوضع الآشوري في لبنان والمنطقة. وأطلع الوفد جعجع على سعيه لعقد المؤتمر السنوي للاتحاد العالمي الآشوري في لبنان من أجل تثبيت وجود المسيحيين في الشرق.
من جهته، دعا جعجع الوفد الى "العمل الدؤوب لمنع الاستغلاليين من الاستئثار أو تشويه الصورة التاريخية للطائفة الآشورية من خلال زجها في مواقف وصراعات لا تشبهها ولا تمت لها بصلة"، مؤكدا ضرورة "نبذ الانقسام والسعي الى الوحدة المسيحية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard