الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

لِمَ تكثر كيت ميدلتون من إعادة تدوير ملابسها؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
لِمَ تكثر كيت ميدلتون من إعادة تدوير ملابسها؟
لِمَ تكثر كيت ميدلتون من إعادة تدوير ملابسها؟
A+ A-

لم تتوقف كيت ميدلتون عن إعادة تدوير ملابسها فلقد بدت رائعة في تايور من التويد الموقع من دولتشي آند غابانا. شعرها المصفف في مهب الريح ولكنها توزع الابتسامات، وتبدو متألقة في كل ما ترتديه فما سرّ دوقة كامبريدج؟

تجري إعادة تدوير الأزياء حتى يستفيد الجميع. كيت ميدلتون التي اعتادت بالفعل ارتداء الزي نفسه عدة مرات مسرورة. في حين أنها تضاعف من إطلالاتها في المناسبات، أعادت دوقة كامبريدج تدوير لباسين يعود تاريخهما إلى عام 2019. الثلاثاء 27 كانون الثاني 2020 ، ذهبت إلى مستشفى الأطفال إيفيلينا في تايور من التويد (سترة وتنورة قصيرة)، إرتدته بالفعل في شباط 2019 ، خلال يوم مخصص للأمراض العقلية. تم توقيع هذا الزي الأنيق للغاية من قبل دولتشي آند غابانا، وهي ماركة لا ترتدي سوى القليل منها ولكن يبدو أنها تتوافق تمامًا مع هويتها الجديدة للأزياء. جوارب وحذاء أسود، وكلاتش صغيرة، من حيث تصفيفة الشعر: ذيل حصان نصف عصري ومتموج كما تحبه.

أيضا الاثنين 26 كانون الثاني، 2020 ، كيت ميدلتون رصينة ومنفعلة انتقلت للاحتفال بذكرى الهولوكوست، قامت أيضاً بإعادة تدوير لباس آخر: ثوب مع حزام وياقة Claudine من توقيع مصممتها الأحب على قلبها كاثرين ووكر. الأحد 2 شباط 2020 ، هناك حفل توزيع جوائز بافتا، ينبغي عليها، حسب الطلب الرسمي هذا العام، إعادة تدوير واحد من ملابسها المسائية أيضاً.

















الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم