عذّبوا كلباً في الشارع: 4 مصريين إلى السجن

28 كانون الثاني 2020 | 15:43

المصدر: "النهار"

كلب (تعبيرية).

قضت محكمة جنح المطرية في مصر، بمعاقبة المتهمين بتعذيب كلب بحبس 4 متهمين، 6 أشهر لكل منهم، والتي أثارت جدلاً واسعاً في مصر قبل أسابيع عدة، بعدما تجرد مجموعة من الشباب من كل مشاعر الإنسانية وجهزوا أسلحتهم من أجل قتل الكلب، عقاباً له على التهام ماعز أحدهم في الشارع.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمين بالتعدّي على كلب أمام المارة بأحد الشوارع بالمطرية، بسبب قتله ماعز أحدهم، ما أثار حفيظتهم، وقاموا بتمزيق جسد الكلب باستخدام أسلحة بيضاء.

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، بهاشتاغ "كلب المطرية"، حيث تداول رواد السوشيل ميديا مقطع فيديو يوثّق لحظة قيام مجموعة من الشباب بتمزيق جسد كلب بالأسلحة البيضاء، بطريقة وحشية، في منطقة المطرية بالعاصمة المصرية القاهرة، وحاول الأهالي التدخل لتخليصه من براثنهم، إلا أنهم استمروا في وصلة التعذيب حتى تمكنوا من قتل الكلب، متأثراً بجروح غائرة.

وكانت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، قبضت على الأشخاص الأربعة، بتهمة قتل وتقطيع "كلب المطرية"، وكانت المفاجأة أن من بين المتهمين المقبوض عليهم صاحب الكلب، حيث اشترك مع الجناة في قتله.

ابدأ من هذه اللحظة علاقة صحية مع طعامك



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard