الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالتفاصيل: تحدّي "لينكد إن"، "فايسبوك"، "إنستغرام"، و"تيندر" الشهير

المصدر: "ماشابل"
بالتفاصيل: تحدّي "لينكد إن"، "فايسبوك"، "إنستغرام"، و"تيندر" الشهير
بالتفاصيل: تحدّي "لينكد إن"، "فايسبوك"، "إنستغرام"، و"تيندر" الشهير
A+ A-

لا شكّ في أن صورة الملف الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن أن تساعد أي شخص يرغب في إضافة شخص آخر في تكوين فكرة أولية عن طبيعة شخصيته، ولهذا السبب أرادت المغنية العالمية دوللي بارتون التأكد من أننا جميعاً نختار صورنا على تطبيقات التواصل الاجتماعي بحكمة.

وكانت المغنية العالمية وكاتبة الأغاني والممثلة الأيقونية، شاركت أربع صور لنفسها تم التقاطها على مدار السنوات الماضية وكتبت عليها "أقدم لكم امرأة تستطيع أن تفعل كل شيء".

الصور الأربع التي شاركتها بارتون كان لها أبعاداً مختلفة تماماً، لذا أخذت دوللي على عاتقها وضع كل منها في إطار التطبيق الأنسب لها. كانت الصورة الأكثر احترافاً، تحمل اسم تطبيق "لينكد إن"، وتمت تسمية الصورة المرحة باسم تطبيق "فايسبوك"، أما الصورة الثالثة والتي تقع تحت إطار الموضة فقد أطلقت بولتون عليها اسم تطبيق "إنستغرام" في حين إختارت تطبيق "Tinder" للصورة الأخيرة والتي كانت الأكثر جرأة وإغراءً.


ويبدو أنّ بارتون لم تكن تنوي، إلهام الناس لنشر ميم الصور هذه، لكن هذا ما حصل بالضبط، ولو عن غير قصد، حيث انتشرت هذه الميم وأطلق عليها تحدي #DollyPartonChallenge.

وبعدما نشرت بولتون الصورة أعلاه، سرعان ما بدأت الصفحات والمؤثرون من حول العالم والنجوم العالميون بتقليدها ونشر صورهم ضمن هذا الإطار، حيث نشرت جينيفر غارنر ومارتا ستيوارت ومايلي سايروس ومارك روفالو وحتى Adeela صورهم الخاصة، والآن أصبحت صور LinkedIn وFacebook وInstagram وTinder منتشرة على كل وسائل التواصل الاجتماعي.


View this post on Instagram

Yes ma’am, @dollyparton, whatever you say. ♥️

A post shared by Jennifer Garner (@jennifer.garner) on

View this post on Instagram

When my agent asks if I can play different roles.

A post shared by Ellen DeGeneres (@theellenshow) on


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم