الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"غوغل" تحدّد موعد مؤتمر IO 2020: ما الذي ستكشف عنه؟

المصدر: "ذا فيرج"
"غوغل" تحدّد موعد مؤتمر  IO 2020: ما الذي ستكشف عنه؟
"غوغل" تحدّد موعد مؤتمر IO 2020: ما الذي ستكشف عنه؟
A+ A-

أعلنت شركة #غوغل اليوم عن موعد مؤتمرها السنوي للمطورين I/O للعام الجاري 2020 حيث سيتم عقده في الفترة بين 12 حتى 14 أيار.

ووفقاُ لموقع "ذا فيرج" جاء كشف الشركة عن الموعد بعد مشاركة المستخدمين في الإعلان الدعائي للمؤتمر الذي كان عبارة عن لعبة حية على شبكة الانترنت توجت بعد إنجاز المستخدمين للمهام بإعلان التاريخ المحدد للمؤتمر.

وأعلن المدير التنفيذي للشركة ساندار بيشاي عن مكان عقد المؤتمر الذي سيأخذ مكانه على مدرج Shoreline Amphitheatre في ماونتن كاليفورنيا الأميركية بجوار مقرها الرئيسي للشركة والذي اعتادت الشركة على إقامة مؤتمراتها السنوية فيه.


وعلى نسق مماثل لما شهده مؤتمر I/O 2019، يتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفها القادم بيكسل 4A والذي قد يكون مغايراً عن نسخة العام الماضي من حيث تضمين الكاميرا الأمامية في ثقب دائري في الشاشة، مع احتوائه على منفذ 3.5 ملم للسماعة وكاميرات خلفية في إطار مستطيل.

وعلى غرار الهاتف قد نشهد إعلان الشركة عن المزيد من أجهزة "نيست" خلال المؤتمر بالإضافة لأدوات وتقنيات الذكاء الاصطناعي وعدد من التحديثات على خدمات الشركة الأخرى وبكل تأكيد نظام تشغيل الهواتف أندرويد أو الحديث عن المزيد من الخصائص التي قد يتم إضافتها لنسخة النظام القادمة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم