الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

صدور حكم بسجن مريم حسين وأحلام تتدخّل

المصدر: "تويتر"
صدور حكم بسجن مريم حسين وأحلام تتدخّل
صدور حكم بسجن مريم حسين وأحلام تتدخّل
A+ A-

نشر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، مقطع فيديو في حسابه على"تويتر"، أعلن فيه صدور حكم لصالحه في الدعوى التي رفعها ضد الممثلة المغربية مريم حسين المقيمة في الامارات وانه صدر قرار بترحليها من البلاد والسجن لمدة ثلاثة أشهر، وخفف إلى شهر واحد.

الفنانة #أحلام وبعد نشر الجسمي للفيديو، علّقت على كلامه وأبدت تعاطفها مع مريم حسين لان لديها طفلة فكتبت: "حرام بنت تنسجن وعندها طفلة. حنا ياما تأذينا بس لي وصل الامر الى السجن؟ الانسان يكون انسان، الكبر فقط لله. أخذت عهد على نفسي بعدم التدخل في أي شيء، وهذه الانسانة لا تربطني بها معرفة، إنما في النهاية لو لم أعرفها أدافع كي لا تدخل السجن كرمى البنت البريئة بين يديها، خلك أكبر".

وأضافت أحلام موجهة كلامها الى صالح الجسمي بأن ينشغل بأموره الخاصة بعيداً من الخلافات، وأن يكون كشقيقه الفنان حسين الجسمي الذي يعتبر مثالاً في الاخلاق والتعامل مع الناس، ليرد عليها الجسمي طالباً منها عدم إقحام شقيقه في كل صغيرة وكبيرة، لافتاً إلى أنه حصل على حكم من المحكمة في موضوع يتعلق بقضية رأي عام.

أحلام أيضاً توجّهت بالكلام إلى مريم حسين، طالبة منها الاعتذار من أجل ابنتها فلبت الاخيرة طلب أحلام وقدمت اعتذاراً لصالح الجسمي.

وتعود تفاصيل القضية بين صالح الجسمي ومريم حسين إلى انتشار مقطع فيديو نشر لها منذ سنتين وهي ترقص بطريقة اعتبرها الجسمي منافية للآداب.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم