الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

زينة: "الموضوع انتهى عند هذه الكلمة مع أحمد عز" (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
زينة: "الموضوع انتهى عند هذه الكلمة مع أحمد عز" (فيديو)
زينة: "الموضوع انتهى عند هذه الكلمة مع أحمد عز" (فيديو)
A+ A-

كشفت الفنانة المصرية زينة، رد فعل طليقها أحمد عز، عندما علم بإنجابها توأمين منه، قائلةً إنه قال لها: "مبروك"، بفتور، وطلب منها إجراء تحليل DNA.

وأضافت خلال حوارها في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "Mbc مصر": "هذه الكلمة مهينة جداً، حينها كنت في أميركا، والدكتور أخذ الهاتف تكلم معه، قال لي: لا تجعليني أتكلم معه مرة أخرى، قلت له "أومال أنا أعمل ايه".

وأشارت، إلى أنه أخبرها بإجرائه تحليل DNA بمفرده، وطلب منها إرسال التحاليل الخاصة بها وطفليها، لكنها أجرت التحليل ورفضت إعطاءه إياه.

وحول السبب الذي دفعها لإنهاء العلاقة بينهما، قالت زينة: "أتناول منومات ومسكنات، صحيت ونمت على ولادي تعبانين، كانت أصعب لحظة في حياتي، ربنا اداني وجع واختبار كبير لأنهما مولودين قبل أوانهما، أمراض كتير".

وأردفت، أن النظام في الولايات المتحدة يشترط الحصول على إقرار من الأم حتى يحصل الأطفال على أي مواد طبية مثل الفيتامينات: "لم يكن لديّ إلمام في هذه الثقافة، ففي إحدى المرات كنا بحاجة إلى دم لأحد طفليّ، وقلت له إنهم يرفضون أخذ الدم لأنه يجب أن يكون قد تخطى عمر الستة أشهر".

وتابعت: "قلت له: سأوقع على أي حاجة، كنت أتمنى لو كان موجوداً، قال لي: ألم تفضلي هذين الطفلين عليّ؟، يا رب ترجعي وإيدك فاضية، والموضوع انتهى عند هذه الكلمة تماماً".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم