تامر حسني يكشف سبب اعتذاره من "ذا فويس كيدز" (فيديو)

27 كانون الثاني 2020 | 11:00

المصدر: "رصد النهار"

تامر حسني.

أشاد الفنان تامر حسني، بموهبة الفتاة المصرية هايدي محمد، والتي لم يحالفها الحظ في مسابقة "ذا فويس كيدز"، الذي يُعرض على شاشة "mbc مصر"، وقال: "كل الناس تحبها وكل الناس في انتظارها إن شاء الله. سأقدمها لتغني على المسرح الذي ترغب فيه".

وعن مدى إمكانية التصويت لهايدي ودخولها لفريقه لو كان في لجنة تحكيم البرنامج الموسم الجاري، رد: "سؤال نسبي، كل عضو من أعضاء اللجنة له فريق ولديه تخطيط لما يقوم به"، وذلك خلال تصريحاته لبرنامج "mbc تريند".

فيما قالت هايدي محمد: "أنا مش زعلانة خالص من اللجنة، وأشكرهم جداً الأستاذ الكبير محمد حماقي، والأستاذة الكبيرة نانسي عجرم، والأستاذ القدير عاصي الحلاني، بصراحة كنت فخورة لوقوفي أمام ثلاثة من الفنانين العظماء".

وعن سبب اعتذار حسني عن عدم المشاركة في البرنامج الموسم الحالي، قال: "أشكر كل المواهب التي ذهبت وكانت ترغب في مشاهدة تامر، وأنا أيضاً أحبهم ونلتقي خلال الحفلات إن شاء الله، لدي خطط أخرى خلال الفترة المقبلة لحياتي وأركز في السينما بعض الشيء واعتذرت في وقت مناسب، لكي أخطط لشيء آخر".

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard