إليك 10 اتجاهات لفساتين الزفاف للعام 2020

13 شباط 2020 | 11:30

المصدر: النهار

فساتين الزفاف 2020.

اليك اتجاهات فساتين الزفاف التي برزت لدى المصممين في هذا العام:

1- فساتين الغيبور والدانتيل المريحة ذات القصات العملية والانثوية والتي تتميز بلون عاجي. ومن ابرز المصممين الذين اعتمدوا هذه الفساتين المسستوحاة من حقبة الثمانينات هم فيرا ونغ، ألكسندر مكوين، ريم عكرا ولوي فويتون كروز كولكشن (إذا رغبت في زواج مدني).

2- الفساتين البعيدة عن اللون الأبيض الناصع فالعام 2020 حافل بألوان كريمية وبالبيج والألوان العاجية والشمبانيا. ومن أبرز المصممين الذين يجسدون هذا الاتجاه مونيك لويلييه.

3- الفساتين المحتشمة اي المزودة بياقة عالية وأكمام طويلة تضفي الرقي على مظهر العروس.ومن المصممين الذين اعتمدوا هذه الصيحة دور: ليلا روز وفالتينو ومونيك لويلييه.

4- لعبة الكشاكش والأحجام: يحفل هذا العام بفساتين زفاف ترتكز على لعبة الأحجام، فالتنانير مزدانة بطبقات أو ثنيات أو كشاكش. ومن المصممين الذين جسدوا هذا الاتجاه ماركيزا وأوسكار دي لارنتا وفالنتينو وفيرا ونغ.

5- الفساتين المينيمالية: وهي فساتين تعتمد على قماش عالي الجودة مثل الحرير والكريب والشانتون وعلى قصة بسيطة ذات خطوط هندسية فكلنا نذكر فستان ميغان ماركل الذي يصب في هذا الاتجاه والذي صممته دار جفنشي وقد رأينا هذا الطابع لدى دور عديدة أبرزها كوشني ورولان موريه.

6- الفساتين المعطف: تتسم موضة فساتين الزفاف بفساتين هي أقرب الى معاطف معقودة عند الخصر او مزودة بكاب أي مشلح مطرز كبير ومنها لدور أشي استديو وفيرا ونغ.

7- الفساتين الموشحة بالأخضر: قد تستغربين الأمر ولكن السائد في عروض فالنتينو وروزي أسولين فساتين زفاف مطرز بالباييت الأخضر او مصنوعة من الموسلين والتول الموشح باللون الأخضر.

8- الفساتين التي تكشف عن الساق كاملة: هي فساتين جريئة قد تكون بقصة غير متجانسة ولكنها تتمتع في الغالب بفتحة جانبية لتكشف عن الساق كاملة ومن المصممين الذين اعتمدوا هذا الاتجاه نذكر: فيكتور أند رولف، واليساندرا ريتش، وفيرا ونغ.

9- ياقات السبعة الجريئة والتي تمتد حتى البطن بالنسبة لفساتين الزفاف البيضاء والتي تتميز بتنانير ضخمة من التول بقصة A. اخترنا لك مثالاً هذا الفستان الرائع من فيرا ونغ.

10- تنانير قصيرة من الأمام مع ذيل وهي فساتين تعرف بـ HIGH AND LOW GOWNS وتكشف عن الساقين بالكامل وقد برعت فيرا ونع في تجسيد هذه الصيحة.



اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard