الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إنطلاق معرض Platform 09 برعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إنطلاق معرض Platform 09 برعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي
إنطلاق معرض Platform 09 برعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي
A+ A-

تستضيف صاحبة السمو الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي، ابنة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، حاكم الفجيرة، الدورة السابعة من Platform 09 من ٢٨ كانون الثاني إلى ١ شباط ٢٠٢٠ لعرض وتمكين سيدات الأعمال في الشرق الأوسط.

معرض هذا العام، الذي سيستمر لمدة خمسة أيام، سيكون مجانيا، يحتفل ويدعم ويجمع المصممات والفنانات، وسيدات الأعمال، سيتم إطلاقه تحت شعار ‘انسجام’، وهو سيعيد إضاءة رحلة كل امرأة تسعى لتكون الشخصية المثلى. حيث سيتم تجسيدها على ٩ منصات ملهمة وتفاعلية، لتنشئ تجربة شاملة حول الثقافة و التكنولوجيا والتوازن والوحدة وغيرها.


تقول سموها "نحن نساء حياتنا زاخرة بالإثارة. لدينا وظائف وأعمال. لدينا عائلات، و نسافر، و نستكشف و نختبر الحياة لنعيشها على أكمل وجه. يمكننا أن نجد الانسجام في كل جانب من جوانب حياتنا، إذا قررنا ذلك".

عقب الافتتاح في 28 كانون الثاني بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، سيتم تنفيذ برنامج مكثف للأنشطة التفاعلية. سيتضمن الحدث ٩٠ من المصممات العربيات والفنانات وسيدات الأعمال و ١٠ شاحنات طعام والتمتع بـ ١٠ عروض ترفيهية حيّة.

من ضمن الجوانب المشوقة في المعرض، سيكون هنالك منصة ‘المنتدى’، التي تعتبر قلب وجوهر Platform 09 منذ انطلاقتها في عام ٢٠١٤. والتي تهدف إلى نشر المعرفة ومشاركة الخبرات مع الأسرة. سيحتفل المنتدى ويسلط الضوء على الفنانات ومؤديي العروض من النساء العرب، مما سيحوّل المساحة المتاحة إلى تجربة مسرحية لاستضافة عدد من العروض المميزة.

مع حضور أكثر من 20 ألف امرأة لـ Platform 09 منذ إنشائها في عام ٢٠١٤، ستوفر الدورة السابعة بالتأكيد مساحة فريدة للاحتفال بإنجازات المرأة من المنطقة.’








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم