الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كارلا بروني تتألق في معطف واقٍ من المطر من توقيع غوتييه

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كارلا بروني تتألق في معطف واقٍ من المطر من توقيع غوتييه
كارلا بروني تتألق في معطف واقٍ من المطر من توقيع غوتييه
A+ A-

إنها نهاية حقبة. جان بول غوتييه العظيم قدّم انحناءة احترام. من خلال اقتراح عرض أزيائه الراقية في مسيرته المهنية يوم الأربعاء الموافق 22 كانون الثاني كجزء من أسبوع الموضة في باريس، ها هو جزء من تاريخ الأزياء الفرنسية يختفي اليوم. صديقته كارلا بروني أصرّت على تحيّته من خلال هذه اللفتة الأخيرة.

المكان: باريس، على مسرح Châtelet.

المناسبة: في إطار أسبوع الموضة في باريس.

الحدث: انحنى الطفل الشقي للأزياء الفرنسية جان بول غوتييه - ليقدّم تحية الوداع إلى عالم الخياطة الراقية من خلال تقديمه عرض الأزياء النهائي له.

التقى العديد من المشاهير على المنصة وفي الصف الأول من العرض، بشكل خاص ميلين فارمر، بياتريس دال، باريس جاكسون، إستل ليفيبور وإيرينا شايك - بالإضافة الى وصول الفنانة الشابة لوان على السجادة الحمراء للحدث وهي حامل، حيث كانت تستعرض ثوبًا متدرّجًا مع التركيز على منحنياتها الجميلة. ولكن ماذا عن الرؤية الساحرة للسيدة الأولى السابقة كارلا بروني؟

قريبة جدًا من المصمم الفرنسي الذي ندين له على وجه الخصوص بحمالات الصدر الأيقونيّة - لم تغب هي أيضا عن المشاركة في تحيّته قبل ساعات قليلة من العرض الكبير - زوجة نيكولا ساركوزي (والدة جوليا الرائعة، البالغة الآن من العمر 8 سنوات، ولكن أيضًا لأوريليان، البالغ من العمر 18 عامًا من علاقتها برافاييل إينثوفن) لم تستطع أن تفوّت اللحظة الأخيرة للانحناءة الكبيرة لجان بول غوتييه.


وهي في معطف واقٍ من المطر من توقيع غوتييه وزوج من الجوارب التي لا يمكن إلاّ أن تكون فيها أكثر إثارة، المغنية والتوب موديل بدت في قمة أناقتها. وحدها، ثم بصحبة زميلتها إيفا هيرزيغوفا، ظهرت كارلا بروني سامية كالعادة بإطلالتها الفرنسية التي تتميّز بالأناقة، مكرّمة آخر مرة إبداعات صديقها.

كارلا بروني في معطف واقٍ من المطر من توقيع غوتييه










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم