الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

حقيقة تدهور الحالة الصحيّة لنادية لطفي

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
حقيقة تدهور الحالة الصحيّة لنادية لطفي
حقيقة تدهور الحالة الصحيّة لنادية لطفي
A+ A-

أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي أن الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي أصبحت مستقرة، مؤكداً أن هناك تحسناً ملحوظاً خلال الساعات الماضية، خاصة على مستوى الحركة وتناول الطعام.

ونفى زكي، خلال تصريحات تلفزيونية، ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للطفي، أو وضعها على الأجهزة، مؤكداً أنه، طبقاً للأطباء، فإنها ستخرج من الرعاية المركّزة خلال الـ72 ساعة المقبلة إلى غرفة عادية.

وكانت تقارير أكدت تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية، ودخولها غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات بالقاهرة للمرة الثانية خلال أسبوع، بسبب شعورها بحالة إعياء شديدة على إثر نزلة شعبية حادة، استدعت وضعها على جهاز التنفس الصناعي، ليقرر الأطباء المعالجون منع الزيارة عنها وحجزها بغرفة العناية المركّزة لحين استقرار حالتها الصحية.

وشدد أشرف زكي خلال تصريحاته، على أن عدداً من الفنانات يزرن لطفي باستمرار، أبرزهن دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وإلهام شاهين وبوسي شلبي وميرفت أمين.

وطمأن نقيب المهن التمثيلية، الجماهير، على صحة الفنان خالد النبوي عقب إجرائه جراحة قسطرة في القلب، مؤكداً أنه غادر المستشفى وهو حالياً في منزله، وحالته الصحية مستقرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم