حقيقة تدهور الحالة الصحيّة لنادية لطفي

26 كانون الثاني 2020 | 09:30

المصدر: "رصد النهار"

نادية لطفي.

أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي أن الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي أصبحت مستقرة، مؤكداً أن هناك تحسناً ملحوظاً خلال الساعات الماضية، خاصة على مستوى الحركة وتناول الطعام.

ونفى زكي، خلال تصريحات تلفزيونية، ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للطفي، أو وضعها على الأجهزة، مؤكداً أنه، طبقاً للأطباء، فإنها ستخرج من الرعاية المركّزة خلال الـ72 ساعة المقبلة إلى غرفة عادية.

وكانت تقارير أكدت تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية، ودخولها غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات بالقاهرة للمرة الثانية خلال أسبوع، بسبب شعورها بحالة إعياء شديدة على إثر نزلة شعبية حادة، استدعت وضعها على جهاز التنفس الصناعي، ليقرر الأطباء المعالجون منع الزيارة عنها وحجزها بغرفة العناية المركّزة لحين استقرار حالتها الصحية.

وشدد أشرف زكي خلال تصريحاته، على أن عدداً من الفنانات يزرن لطفي باستمرار، أبرزهن دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وإلهام شاهين وبوسي شلبي وميرفت أمين.

وطمأن نقيب المهن التمثيلية، الجماهير، على صحة الفنان خالد النبوي عقب إجرائه جراحة قسطرة في القلب، مؤكداً أنه غادر المستشفى وهو حالياً في منزله، وحالته الصحية مستقرة.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard