في اليابان... ملاهٍ عالمية تلجأ لـ"سوبر ماريو" لزيادة عدد الزائرين (صور)

27 كانون الثاني 2020 | 13:31

المصدر: "الصن"

Epic Universe.

أعلنت ملاهي "يونيفرسال أورلاندو" الشهيرة، التجهيز لافتتاح حديقة "Epic Universe" الجديدة، التي توفر فرصة رائعة لعشاق لعبة سوبر ماريو، حيث توفر لزائريها فرصة عيش مغامرة.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإنّه تم الإعلان عن حديقة أورلاندو الجديدة، التي ستكون الحديقة الرابعة التابعة للملاهي العالمية الشهيرة، بجانب استوديوات يونيفرسال فلوريدا وجزر المغامرات وخليج فولكانو.

ومن المنتظر أن يتم عن "Epic Universe" في عام 2023، فمن المتوقع أن تكون لها معالم جذب مماثلة للحديقة في اليابان، حيث كشفت تقارير سابقة عن الجذب الياباني أنّ محبي ألعاب "Nintendo" سيكونون قادرين على لعب "Yoshi's Adventures"، وهي رحلة تأخذ الركاب على طول مسار مع مناظر للحديقة، بالإضافة إلى مشاهد حيوية، حيث سيجلس الضيوف في سيارات تحت عنوان "Yoshi" أثناء تجوالهم في جميع أنحاء الحديقة.

ومن المتوقع أيضاً أن تجذب سباق Mario" "Kart وجولة دونكي كونغ، كما ستتاح فرصة لزيارة "باوزر كاسل" و"برينسيس بيتش كاسل" ضمن أقسام مدينة الملاهي الجديدة، في نماذج وهمية مع نباتات سمكة البيرانا الكلاسيكية ومنصات متحركة وعملات معدنية قابلة للتحصيل، وكأنّ الزائر يلعب لعبة ماريو في الواقع.

وقال توم وليامز الرئيس التنفيذي لاستوديوات يونيفرسال إنه سيتم افتتاح مدينة الملاهي الجديدة في مدينة أوساكا اليابانية، على أن يتم استنساخها في مدن الملاهى الأخرى في الولايات المتحدة، حيث سيكون بوسع الزوار القيام بجولة فى جميع أقسام مدينة الملاهي من خلال سوار خاص مزود بأيقونة ماريو.

Epic Universe.

Epic Universe.

Epic Universe.

Epic Universe.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard