معلومات جديدة للتحقيق تكشف تعقّب الموسى زوجَ نانسي عجرم

24 كانون الثاني 2020 | 11:20

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

نانسي عجرم.

تبيّن للتحقيق في الحادث الذي حصل في منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، ومن داتا الاتصالات، وخلافاً لما يتم تداوله، أن اللص محمد الموسى الذي اقتحم منزلهما، كان يتعقب الهاشم منذ فترة، إذ اتصل أكثر من مرّة برقم العيادة الخاص به، وهو الرقم المدوّن عبر الإنترنت والمتوافر للجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بهدف استقصاء المعلومات. وكشفت مصادر خاصة لـ"النهار" أنّ الموسى لم يتواصل مع الدكتور الهاشم شخصياً بتاتاً، مضيفة أنه زار محيط مقرّ العيادة مرّة واحدة.

وكشفت المصادر أيضاً أن السارق زار المنطقة التي يقع فيها منزل الهاشم وعجرم مرّة واحدة في كانون الأوّل الماضي لاستكشاف المنطقة ما يثبت أنه لم يكن موجوداً في هذه المنطقة ولم يعمل فيها أبداً.

يذكر أنّ قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور استجوب أمس الهاشم، واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف في حضور وكيل الهاشم المحامي كابي جرمانوس. وقرر بعدها القاضي منصور ترك الهاشم رهن التحقيق. وعين الجلسة المقبلة في الملف للاستماع الى إفادات شهود في العاشر من آذار المقبل.

وكان الادعاء العام أحال الهاشم على التحقيق بفعل القتل قصداً في حال الدفاع عن النفس.

ديما الأسدي شيف للمرة الأولى: إليكم أطيب حلويات بالشعيرية والقشطة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard