صحّة خالد النبوي لم تتحسن مطلقاً... قد يخضع لجراحة أخرى (صورة)

23 كانون الثاني 2020 | 07:58

المصدر: "النهار"

خالد النبوي.

علمت "النهار" أن صحّة الفنان خالد النبوي لم تتحسن مطلقاً طيلة الساعات الماضية على رغم خضوعه لقسطرة في القلب بعد أن تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وأشارت المصادر إلى أن خالد ربما يخضع لجراحة أخرى وذلك بسبب عدم تحسن حالته الصحية.

وأوضح الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والأوعية الدموية في بيان الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وأنه ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحياً.

وكتب شعبان في حسابه عبر "فايسبوك": "وفاة الفنان خالد شائعة، وعلى فكرة مثل هذه الشائعات تؤدي إلى تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة وتفاقم حالته الحرجة. من فضلكم لا داعي للنشر قبل التحري".

وتابع: "الفنان لا يزال في العناية المركزة بالقصر الفرنساوي بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي أدت إلى اختلال كهرباء القلب وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشياً عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

وأضاف شعبان: "وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي وهو الجاني في هذه الواقعة إلا أنه ربما يحتاج إلى تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحياً. فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي".


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard