أفضل الماكياجات والتسريحات من أسبوع الموضة الراقية في باريس

24 كانون الثاني 2020 | 09:30

المصدر: النهار

تسريحات وماكياج.

مرّتان في السنة تأتي نخبة المصممين إلى باريس في أسبوع الأزياء الراقية. يقدم المعرض الذي طال انتظاره الفرصة لمصممي الأزياء للسماح لخيالهم بالتحليق والتصميم دون قيود.

مثل الأزياء الراقية في عرض القطع، تبدو مظاهر الجمال التي قدمت خلال هذا الأسبوع رائعة دائمًا وقد قدمت منصّة هذا العام عرضًا مثيرًا للإعجاب يتضمن الشعر والمكياج الإبداعي في أفضل حالاته.

إليكم أفضل مظاهر الجمال من أسبوع باريس هوت كوتور 2020 ، حتى الآن ...

ديور

عرض ديور كان احتفالاً بالأنثى الإلهية. بدت العارضات يضججن بالجمال المستوحى من الإغريق، حيث تتميّز كل واحدة منهنّ بضفائرها وعصاباتها المعدنية وإطلالتها: كحل مزدوج الجناحين ابتكرهما بيتر فيليبس Dior Makeup's Creative and Image Director.

شانيل

أرسلت دار شانيل عارضات أزيائها على منصتها بماكياج مستوحى من طفولة كوكو شانيل عندما كانت في الدير: شكل الماكياج شبه ظاهر مع بشرة ناعمة وظلال رمادية داكنة حول العينين. للشعر ابتكر مصفف الشعر المشهور سام ماكنايت مظهراً أنيقاً.

رالف أند روسو

قام الشعر والمكياج برحلة حنين إلى الثمانينيات في عرض رالف أند روسو، فتمّ التركيز على الجفون الجريئة باللون الأزرق الفاتح والأرجواني والوردي كميزة بارزة. تم تسريح الشعر مرة أخرى على شكل نصف أعلى/ نصف أسفل مع انتفاخ مهذب ومغطى بأقواس كبيرة.

إيريس فان هيربين

في عرض Iris Van Herpen ذي الطابع المائي، أعطى الظلال المطبق على الحواف الخارجية للحواجب ملامحا مميّزة لإطلالة العارضات. لم تظهر بصمات الباستيل على الجفون فحسب، بل على الحواجب وعظام الخد. اتخذ الشعر أيضًا منعطفًا مبدعًا وكان مزينًا بخصل رفيعة ملتوية وبألوان متناقضة.






اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard