"أبل" ستبدأ تصنيع هواتف "آيفون" أصغر وأرخص الشهر المقبل

22 كانون الثاني 2020 | 17:03

"آبل" (أ ف ب).

كشف تقرير جديد من موقع بلومبيرغ أن شركة #أبل قد تطلق هاتف #آيفون جديداً منخفض التكلفة قريباُ جداُ.

ووفقاً للتقرير، سيبدأ مورّدو شركة التكنولوجيا العملاقة في تجميع طرازات هواتف "آيفون" ذات الأسعار المعقولة، والتي ستكون الأولى من نوعها منذ iPhone SE، وعلاوة على ذلك، سوف تكشف "أبل" عن الجهاز في آذار المقبل، وقد بدأت التقارير والشائعات والتنبؤات المتعلقة بطراز "آيفون" منخفض التكلفة في العام الماضي، بعضها من المحلل "مينغ تشي كو"، الذي يتمتع بسجل حافل عندما يتعلق الأمر بتوقعات "أبل".

وبحسب موقع "إنغادجيت"، فقد ذكر كو في وقت سابق أن النموذج المقبل بأسعار معقولة سيبدو مثل iPhone 8 وسيكون له شاشة بحجم 4.7 بوصات. وبحسب ما ورد، سيتم تشغيله بواسطة شريحة A13 من "أبل"، التي تعمل أيضًا على تشغيل جهاز iPhone 11.

كما ذكر تقرير منفصل لبلومبرغ أن الشركة طلبت من شركائها مؤخرًا زيادة ناتجهم من معالج A-series بسبب الطلب الأعلى من المتوقع على iPhone 11، كما قد يكون ذلك أيضًا لأن نموذج التكلفة المنخفضة سيبدأ الإنتاج الضخم قريباً.

وبالإضافة إلى الحجم والمعالج الممكن للجهاز أوضحت بلومبرغ أيضاُ أن الجهاز سيحتوي على معرف Touch مدمج في زر القائمة الرئيسي، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيعرف باسم iPhone SE 2، لكن أي جهاز منخفض التكلفة يمكن أن يساعد في تعزيز وجود أبل في الدول النامية حيث تكون أجهزة أندرويد ذات الأسعار المعقولة أكثر شيوعًا.



اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard