كثُر الحديث عنها في الآونة الأخيرة... "واتساب" يتيح الآن هذه الميزة

22 كانون الثاني 2020 | 15:16

الميزة الجديدة.

بعد كثرة الحديث عنها في الآونة الأخيرة، أطلق تطبيق التراسل الفوري #واتسآب رسمياً ميزة الوضع المظلم، وأصبح هذا الوضع، الذي ظهرت حوله الكثير من التسريبات، متاحاً الآن للمستخدمين.

وبفضل هذه الميزة، أصبحت الآن الشاشة الرئيسية وقائمة الإعدادات بلون غامق، لكن في حالة واجهة المحادثة، فقد تكون شعارات الدردشة فقط مظلمة، بينما تكون الخلفية بيضاء أو تعكس أي لون آخر قام المستخدمون بتعيينه كخلفية.

تجدر الإشارة إلى أن الوضع الداكن متاح حالياً فقط للنسخ التجريبية، ولا توجد أي معلومات تتعلق بالوقت الذي سيتم فيه طرح الميزة عبر النسخة الرسمية المستقرة، لكن لا ينبغي أن تستغرق وقتًا طويلاً.

وكشف موقع تتبع ميزات "واتسآب" WABetaInfo أن الموقع قدم مؤخراً تحديثًا تجريبيًا جديدًا (الإصدار 2.2.20.13) من خلال برنامج متجر "غوغل بلاي" التجريبي يتضمن الوضع المظلم الجديد، ويمكن تجربة هذا الوضع من خلال الانتقال إلى إعدادات التطبيق، ومن ثم الضغط على الدردشات، ومن ثم تحديد خيار.

Dark .

ويقول WABetaInfo إذا كان المستخدمون لا يرون الوضع الداكن لواتسآب في البداية بعد تثبيت التحديث، فيجب حذف أحدث إصدار من التطبيق وإعادة تثبيته من متجر غوغل بلاي، مع التأكد من حذف التطبيق بعد عمل نسخة احتياطية من سجل الدردشة.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard