من هم نجوم الصف الأوّل في حديقة شانيل؟

21 كانون الثاني 2020 | 17:30

المصدر: النهار

شانيل-مجتمع.

نباتات بقدر ما ترى العين، نافورة ... في الديكور الشعري لحديقة كوريز، قدمت دار شانيل، صباح الثلاثاء، عرض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2020 ، في القصر الكبير، في باريس. بدلاً من المنصة التقليدية، كانت الأحجار المرصوفة هي التي سارت عليها كل من كايا جربر وجيجي حديد، المعتادتان على الدار، واللتان كانتا تعرضان إبداعات الصيف لفيرجيني فيارد. عرض تكريمي لغابرييل - كوكو شانيل، منذ اختفاء والدتها، ومنذ أن سلّمها والدها إلى دير سيسترسيان في كوريز، وهو المكان الذي استلهمت فيه المصممة إلهاماتها لهذا العرض.

كما هو الحال مع كل عرض من عروض شانيل، كان هناك مشهد أيضًا في المقدمة، مع العديد من الشخصيات التي استجابت للدعوة. لورا سميت، التي اعتادت على الصف الأمامي لدى شانيل، نيكولاس موري، الذي اشتهر بدوره في مسلسل "عشرة بالمائة"، الممثلتان حفصيا هيرزي وآنا جيراردو ... وقد التقطت لهم الصور، مثل عارضة الأزياء كارولين دي مايجريت. كانت العارضة السابقة إيناس دي لا فريسانج مشعّة هذا الصباح بسروالها الأصفر، وهي المخلصة لعروض أزياء شانيل منذ البداية.

اكتشاف الصور في الصف الأمامي من عرض شانيل.

ANA GIRARDOT

CAROLINE DE MAIGRET

Charlie-Plummer

GÉRALDINE PAILHAS

GIGI HADID

INÈS DE LA FRESSANGE

KAIA GERBER

LAURA SMET

NAOMI DIAZ

NAOMI DIAZ

TAYLOR RUSSELL


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard