بعثة الرياضي إلى بطولة دبي الدولية الـ31

21 كانون الثاني 2020 | 13:25

بعثة الرياضي.

غادر فريق النادي الرياضي بيروت بكرة السلة للرجال الى مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة للدفاع عن لقبه في البطولة الدولية رقم 31 التي تنظمها شركة "سما" برعاية رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية الاماراتية الشيخ احمد بن محمد بن راشد المكتوم وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والعربي، ويشارك فيها أيضاً فريقا "هوبس بيروت" و"بيروت فيرست كلوب" من لبنان.

وضمت البعثة التي سينضم اليها أمين السر تمام جارودي الاحد المقبل، كل من مدير الانشطة الرياضية جودت شاكر رئيساً، أحمد شاكر مديراً، احمد فران مديراً فنياً، ومساعديه القبرصي مايكل واليوناني بابيسو، مدربي اللياقة البدنية طوني أبو عتمة وعبدالله حجازي والمعالج الفيزيائي محمد عبود وعلاء ابو غشام لوجستيا، واللاعبين: القائد جان عبد النور، بلال طبارة، امير سعود، هايك قيوغجيان، باسل وهشام الحلو، رودريغ عقل، مازن منيمنة، ميغيل مارتينيز، والاميركيين داريان تاونز، دواين جاكسون ومايكل ايفيبرا.

وكانت القرعة أوقعت الرياضي في المجموعة الاولى التي تضم كلاً من الاتحاد السكندري، سلا المغربي، الوثبة السوري، الجامعة الاميركية دبي (AUD) وهوبس بيروت.




نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard