كأس آسيا 2014 بكرة الصالات: لبنان في المجموعة الثالة مع تايلاند وتايبه وماليزيا

23 شباط 2014 | 16:54

سحبت في مدينة هو شي مينه الفيتنامية قرعة كأس آسيا 2014 لكرة القدم للصالات التي ستستضيفها فيتنام من 30 نيسان الى 10 ايار، ووقع لبنان في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات تايلاند وتايبه وماليزيا.

ووزّعت المنتخبات الـ 16 المتأهلة الى البطولة القارية على اربع مجموعات، فضمّت الاولى فيتنام المضيفة والكويت وطاجيكستان والعراق. والثانية ايران ثالثة نسخة 2012 في دبي، واوستراليا والصين واندونيسيا، بينما جاءت اليابان حاملة اللقب في المجموعة الرابعة مع قيرغيزستان واوزبكستان وكوريا الجنوبية.
واوقعت القلرعة المنتخب اللبناني، بطل منطقة غرب آسيا، مرة جديدة امام امتحان غير سهل في دور المجموعات، وامام امتحان اصعب في حال تأهله الى الدور ربع النهائي.
وتكمن الصعوبة في المجموعة الثالثة في مواجهة تايلاند وصيفة بطل 2012، وهي التي كانت اطاحت بلبنان من الدور ربع النهائي في النسخة السابقة، اذ سقط اللبنانيون امام مضيفة كأس العالم الاخيرة 3-5 بعدما تقدّموا بهدفين نظيفين في بداية اللقاء، ليكرر التايلانديون فوزهم على اللبنانيين في نفس هذا الدور، اذ عندما بلغه لبنان للمرة الاولى سنة 2004 كان سقط امام المنتخب عينه بنتيجة 3-9.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard