الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مبابي يحلم بتحقيق ثلاثية تاريخية

المصدر: "أ ف ب"
مبابي يحلم بتحقيق ثلاثية تاريخية
مبابي يحلم بتحقيق ثلاثية تاريخية
A+ A-

كشف مهاجم باريس سان جيرمان #كيليان_مبابي عن أنه يحلم هذا العام بإحراز ثلاثية "دوري أبطال أوروبا، كأس أوروبا والألعاب الأولمبية" مع ناديه ومنتخب بلاده.

وجاء كلام مبابي خلال افتتاح مؤسسته الخيرية التي تضم 98 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 9 و16 سنة ويأتون من "أوساط اجتماعية مختلفة" ليساعدهم في تحقيق "أحلامهم".

وفي سؤال عما هو حلمه لعام 2020، قال بطل العالم عام 2018 مع منتخب بلاده: "إحراز ثلاثية دوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا والألعاب الأولمبية. سيكون الأمر لا بأس به!".

وأضاف: "يبدو هذا الأمر صعب المنال في الوقت الحالي، لكني سأحاول جاهداً تحقيق هذا الحلم. سأشعر بفخر كبير إذا نجحت في المساهمة في إحراز أول لقب لباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والاستمرار في مساعدة بلادي في مواصلة الانتصارات".

وعن إمكان الدفاع عن ألوان منتخب بلاده في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل في طوكيو (23 تموز إلى 8 آب)، قال مبابي: "المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية أمر لا اسيطر عليه. بطبيعة الحال اود الذهاب، لكن اذا قرر النادي الذي العب له عدم السماح لي بالمشاركة فلن اذهب الى المواجهة".

وسيشارك مبابي أيضاً في كأس أوروبا المقررة في اكثر من دولة أوروبية من 12 حزيران إلى 12 تموز المقبلين أي انه لن يستطيع الخلود إلى الراحة بينها وبين الألعاب الأولمبية سوى لأيام قليلة جداً، كما أن مشاركته الأولمبية ستجعله يغيب عن الانضمام إلى صفوف سان جيرمان الذي سيخوض أولى مبارياته في الدوري المحلي في الأول من آب المقبل.

وإذا أخذنا في عين الاعتبار ضرورة أن يذهب في إجازة أقله لثلاثة أسابيع، فإنه قد لا يعود إلى صفوف فريقه قبل شهر أيلول 2020.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم