مصريّ يقتل طفلته بسبب ضياع جورب: رفضت البحث عنه!

21 كانون الثاني 2020 | 18:25

المصدر: "النهار"

فتاة (تعبيرية).

تجرّد أب مصري من مشاعر الانسانية وقتل طفلته بعدما انهال بالضرب عليها، حتي فقدت الوعي ولقيت مصرعها فور وصولها المستشفى، لسبب غريب هو إضاعتها للجورب الخاص به ورفضها البحث عنه.

بدأت الواقعة ببلاغ من المستشفى إلى الجهات الأمنية بوصول طفلة مصابة بنزيف في الدماغ وآثار اعتداء عنيف عليها، وتوفيت بعد دقائق قليلة من وصولها إلى المستشفى.

وكشفت التحقيقات، عن أنّ الأب يقف وراء واقعة تعذيب ابنته التي تبلغ من العمر 14 عاماً، حيث قررت النيابة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل طفلته بالضرب حتى الموت داخل شقتهما بمدينة نصر.

وتبيّن من جمع المعلومات والتحرّيات أن وراء ارتكاب الجريمة والدها "عاملاً"، حيث اعترف بارتكاب الجريمة وأقرّ بأنه لم يقصد قتلها بل تهذيبها بسبب تسببها في ضياع جورب خاص به.

وقال الأب إنه طلب من ابنته البحث له عن الجورب فرفضت، الأمر الذي جعله يفقد أعصابه، ويتعدي عليها بالضرب، حيث ضرب رأسها في الحائط والأرض مرات عدّة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مبدياً ندمه على ما اقترفت يداه في حق ابنته التي لم يتخطَّ عمرها 14 عاماً.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard