مصرية تطلب فدية من زوجها بسبب تركها العمل: "ادفع 100 ألف جنيه لاستعادتي"

21 كانون الثاني 2020 | 16:11

المصدر: "النهار"

زوجان (تعبيرية).

لجأت سيدة مصرية إلى حيلة غريبة للحصول على أموال من زوجها، وتبرير غيابها عن المنزل، حيث اختلقت واقعة اختطافها وطلبت من زوجها دفع فدية قدرها 100 ألف جنيه مصري.

وكشفت الجهات الأمنية المصرية، غموض واقعة اختفاء ربة منزل من مسكنها وتبيّن أنها اختلقت الواقعة لسوء حالتها النفسية والمشاجرة مع صاحب العمل فى محافظة الدقهلية.

وتعود تفاصيل الأزمة التي حدثت في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، إلى تلقي قوات الأمن بلاغاً من مزارع 30 سنة، بخروج زوجته 26 سنة، للعمل بمحل إكسسوارات حريمي وعدم عودتها وقيامه بالاتصال بها على هاتفها المحمول إلا أنها لم تتجاوب معه، حيث توجه لسؤال مالك المحل عنها، إلا أنه أبلغه بعدم حضورها للعمل.

وفجّر الزوج مفاجأة بأنه وردته رسالة على الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعى "فايسبوك" من الحساب الخاص بزوجته تتضمن "ادفع 100 ألف جنيه لاستعادة زوجتك".

وأسفرت جهود الجهات الأمنية عن أن السيدة تتواجد في مدينة الإسكندرية، حيث تم ضبطها وبمناقشتها قررت أنه نظراً لخلافات مع صاحب المحل التي تعمل به تركت العمل ولسوء حالتها النفسية تركت منزلها برغبتها وتوجهت لمدينة الإسكندرية، حيث أرسلت رسالة الفدية إلى زوجها من هاتفها المحمول لتبرير غيابها عن المنزل بأنها كانت مختطفة.

قصة المرأة الخارقة: فقدت فجأة القدرة على المشي وأصبحت بطلة!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard