بالفيديو: ريال مدريد يضم موهبة برازيلية

20 كانون الثاني 2020 | 20:38

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

زيدان (أ ف ب).

تعاقد #ريال_مدريد الإسباني بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان مع المهاجم البرازيلي الشاب رينييه (18 عاماً) من #فلامنغو بعقد طويل الأمد حتى حزيران 2026، مقابل 35 مليون أورو، كما أعلن نادي العاصمة الاسبانية.

وقال ريال مدريد في بيان: "توصل ناديا ريال مدريد وفلامنغو إلى اتفاق بشأن انتقال رينييه الذي سيرتبط بالنادي حتى حزيران 2026".

وأضاف: "سينضم اللاعب إلى الفريق الرديف في النادي ريال مدريد كاستيا في نهاية مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل في صفوف منتخب بلاده تحت 23 عاماً".


وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أنّ عقد رينييه يتضمن بنداً جزائياً بقيمة 30 مليون أورو، على أن ترتفع القيمة إلى 70 مليون أورو في كانون الثاني 2021".

وكانت أندية عدة أعلنت رغبتها في الحصول على خدمات رينييه الذي سجل 6 أهداف في 15 مباراة هذا الموسم، أبرزها برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، وقطب العاصمة الإسبانية الآخر أتلتيكو مدريد، إضافة إلى مانشستر سيتي الانكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وسينضم رينييه إلى 4 مواطنين له في ريال مدريد وهم مارسيلو، فينيسيوس، ميليتاو ورودريغو.

وساهم رينييه رغم صغر سنه بإحراز الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس العام الماضي.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard