الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

قرار لسولسكاير بعد إصابة راشفورد

المصدر: "أ ف ب"
قرار لسولسكاير بعد إصابة راشفورد
قرار لسولسكاير بعد إصابة راشفورد
A+ A-

ألمح المدير الفني لـ #مانشستر_يونايتد النروجي أولي غونار سولسكاير إلى إمكان ضم لاعبين لفترة قصيرة، بعد النكسة التي تعرض لها الفريق بإصابة مهاجمه ماركوس راشفورد ستبعده ما لا يقل عن 6 أسابيع عن الملاعب.

وتعرض الدولي الانكليزي لإصابة بعد دخوله بديلاً في مباراة الاعادة من الدور الثالث لكأس إنكلترا ضد ولفرهامبتون منتصف الأسبوع الماضي، وغاب عن المواجهة التي خسرها "الشياطين الحمر" (0-2) أمام الغريم ليفربول المتصدر في الدوري الاحد.

وقال سولسكاير بعد اللقاء "تعرض (راشفورد) لإصابة سيئة، إنه شِعر في أسفل ظهره. سيغيب ماركوس لفترة. لن يعود (قريباً)، سيغيب لنحو 6 أسابيع ومن ثم سيبدأ مرحلة إعادة التأهيل".

وتابع النروجي: "لقد عانينا من الاصابات للاعبين مهمين هذا الموسم" في إشارة إلى الفرنسي بول بوغبا والاسكتلندي سكوت ماكتوميناي، متابعاً: "هناك لاعبون نرغب في ضمهم على المدى الطويل ولن تتغير أسماؤهم فقط لأن لدينا لاعبين مصابين للشهرين او الثلاثة اشهر المقبلة. قد نوقع مع لاعبين لفترة قصيرة".

من جهته، أكد راشفورد الذي سجل 22 هدفا للشياطين الحمر في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 14 في الدوري، أنه سيعود أقوى من قبل.

وغرد ابن الـ22 عاما عبر حسابه الخاص في "تويتر": "بلمح البصر سأعود جاهزا أكثر من ذي قبل. أراكم قريبا".

ويحتل "الشياطين الحمر" المركز الخامس في الـ"بريمير ليغ" بفارق 5 نقاط عن تشيلسي الرابع ومتقدماً بفارق الأهداف فقط عن ولفرهامبتون السادس، وأوقعته القرعة مع كلوب بروج البلجيكي في الدور الـ32 من الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم