الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"حزب الله": لعدم تبرير الجرائم الارهابية

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

اصدر "حزب الله" بيانا دان فيه الجريمة الارهابية التي استهدفت حاجز الجيش اللبناني على مدخل مدينة الهرمل، وإعتبر  إن "هذه الجريمة الجديدة هي دليل على أن هذا الخط الإرهابي لا يبحث عن ذرائع وأسباب لارتكاب جرائمه، وإنما يقوم على القتل والذبح والإقصاء والتدمير، دون تمييز بين عسكريين ومدنيين، أو بين المنتمين إلى هذه الطائفة او تلك في لبنان. إن هذا النهج هو عدو لكل لبناني، أيا كان مذهبه أو منطقته، وهو خطر على كل اللبنانيين، وحتى على اولئك الذين يحاولون كل مرة تبرير جرائمه والادعاء أنها ردود فعل على أفعال أخرى مهما كانت".


واضاف انه "في كل مرة يؤكد الجيش اللبناني ثباته على خط محاربة هذا الإرهاب التكفيري، من خلال القرار الحاسم لقيادته، وبطولات ضباطه وجنوده، الذين حموا اليوم باجسادهم مدينة الهرمل من كارثة جديدة كان هؤلاء الإرهابيون يخططون لإيقاعها بها، فارتفعوا شهداء". من هنا حيا الحزب "بطولات المؤسسة العسكرية قيادة وضباطا وأفرادا، التي يقف أبطالها على حواجز منع الموت من التسلل إلى أحيائنا ومدننا، ويقدمون أنفسهم قرابين في سبيل النجاح في هذه المهمة".


 


وطالب الأجهزة الأمنية بالعمل بكل الجهد الممكن لضبط المخططين لهذه الجريمة ولما سبقها من جرائم مماثلة. ودعا إلى موقف وطني جامع يدعم المؤسسة العسكرية ويرفض الارهاب وينأى عن تبريره أو تفسيره لغير حقيقته كعمل جبان.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم