وظيفة الأحلام... جزيرة أيرلندية تبحث عن صديقين للعمل 6 أشهر (صور)

20 كانون الثاني 2020 | 01:48

المصدر: "الإندبندنت"

غريت بلاكسيت.

فجّرت جزيرة غريت بلاسكيت الأيرلندية، مفاجأة سارة لبعض الراغبين في السفر، من خلال فرصة للزوجين أو اثنين من الأصدقاء للعيش بها وشغل وظيفة مميزة تتضمن الإشراف على مقهى يقع فيها، مقابل مزايا جيدة.

ووفقاً لموقع جريدة "الإندبندنت"، فإن الجزيرة الأيرلندية يبلغ طولها نحو أربعة أميال وعرضها نصف ميل تقريباً مع عدد من السكان المقيمين بصفة دائمة،

وتتمتع الجزيرة بموقع فريد قبالة ساحل أيرلندا الأطلسي وطبيعة خلابة، وتسعى لتوظيف اثنين من المشرفين لإدارة مركز إقامة ومقهى خلال الفترة من نيسان وحتى كانون الأول المقبل، وهو وقت الذروة السياحية في الجزيرة، حيث سيكون الثنائي الفائز بالوظيفة مسؤولين عن الترحيب بالزائرين وإدارة منازل العطلات وإدارة المقهى، وتتضمن الوظيفة المعلن عنها الإقامة المجانية والطعام والاستمتاع بالمناظر الخلابة في أيرلندا الغربية.

وقالت أليس هايس، التي نشرت إعلان الوظيفة، لشبكة «RTE» الأيرلندية، إن الوظيفة فريدة للغاية حيث الاستمتاع بالطبيعة والحياة البرية الطبيعية والعودة لاستخدام النار والشموع ومواقد التدفئة، حيث يتعيّن على القائمين على الوظيفة إدارة ثلاثة منازل ريفية، تستوعب ما يصل إلى 21 فرداً، وتقديم الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة للزبائن.

وأوضحت صاحبة الإعلان أن تسخين الماء يتم باستخدام غلايات تطلق صفيراً توضع على مواقد الغاز، فيما تولّد توربينات الرياح الصغيرة طاقة كهربائية كافية لشحن الهاتف المحمول؛ فيما لم يتم الكشف عن الأجور المقدمة مقابل هذه الوظيفة.

وتعد غريت بلاسكيت إحدى الجزر الرئيسية التابعة لمقاطعة كري، إحدى مقاطعات أيرلندا الـ26، وتقع قبالة ساحل شبه جزيرة دينغل في جنوب غرب أيرلندا وتتميز بعدم تلوث البيئة هناك إلى حد كبير، إلا أنه لا يوجد بها شبكة واي فاي أو كهرباء أو ماء ساخن للاستحمام.

تم إعداد الجزيرة لعدد صغير جداً من السياح، حيث تتوافر خمسة منازل ريفية ذاتية الخدمة، من خلال لوحة السياحة.

غريت بلاكسيت.

غريت بلاكسيت.

غريت بلاكسيت.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard